هل تم الاعلان عن بداية شهر رمضان 2022 بالسعودية

هل تم الاعلان عن بداية شهر رمضان 2022 ، رؤية موعد شهر رمضان 2022 حيث نعتبر على بعد ساعات فقط من إعلان بداية شهر رمضان ، حيث تستعد المحكمة العليا للتحقيق في هلال رمضان مساء اليوم الجمعة ، وتخطط معظم الدول الإسلامية لإعلان هلال رمضان الجديد اليوم، بحال حدث الاقتران ما قبل غروب الشمس في مختلف المناطق الإسلامية من العالم ليكون اليوم الأول من رمضان اليوم، فيما يلي هل تفاصيل الاعلان عن بداية شهر رمضان 2022

الاعلان عن بداية شهر رمضان 2022

تم الاعلان عن بداية شهر رمضان 2022 بالسعودية

موعد رمضان بحسب علماء الفلك

  • وفقًا للحسابات الفلكية التي أجراها خبراء من المعهد الوطني للفلك والجيوفيزياء ، سيبدأ شهر رمضان يوم السبت الموافق 2 أبريل 1443 من التقويم الإسلامي ، ويستمر لمدة 30 يومًا ، ومن هنا أول أيام عيد الفطر. سيصادف يوم 2 مايو.

ميعاد تقصي هلال رمضان اليوم

  • أمرت المحكمة السعودية العليا بفتح تحقيق بشأن تقصي الهلال الرمضاني مساء اليوم الجمعة ، ونصحت المحكمة من يرى الهلال بالعين المجردة أو بالمنظار بالاتصال بأقرب محكمة لتسجيل شهادته ، أو الاتصال بأقرب مركز للمساعدة في. الوصول إلى أقرب محكمة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، حثت المحكمة أولئك الذين لديهم اهتمام محتمل في هذه المسألة على الانضمام إلى اللجان الحكومية المنشأة لهذا الغرض.

متى رمضان في الإمارات 2022

  • في الإمارات العربية المتحدة ، دعت لجنة فحص اكتشاف هلال رمضان الجديد إلى إجراء تحقيق في اكتشاف ليلة 29 شعبان ، الموافق للقمر الجديد في الأول من أبريل من هذا العام.
  • وقالت اللجنة ، أن اليوم الجمعة ، بعد صلاة المغرب ، سيتم تقصي الهلال في سماء أبوظبي ، ودعت جميع المحاكم الشرعية في الدولة إلى التحقيق في الرؤية وتزويد اللجنة بالأدلة التي لديها.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب