كم اجازة الاجهاض للمعلمه بحسب لوائح وزارة التعليم السعودية

كم اجازة الاجهاض للمعلمه؟ ، أوضحت وزارة التعليم الالتباس السائد بين المعلمات حول كيفية معاملة الموظفات بالإجهاض أو ولادة الجنين المتوفي. بعد إتمام الستة أشهر، فيما يلي وعبر الحدث السعودي تفاصيل الكشف عن كم اجازة الاجهاض للمعلمه بحسب ما أعلنت عنه وزارة التعليم.

كم اجازة الاجهاض للمعلمه

3

استكمال برنامج الابتعاث

  • بالإضافة إلى ذلك، أعلنت وزارة التعليم، أن غالبية المشاركين في برنامج الابتعاث الخارجي ، قد أتموا عملية تمييز المتقدمين للمقعد المخصص لكل جهة. وفقًا لآلية المنحة في هذه المرحلة ، من خلال تصميم خطوات ومعايير لضمان استثمار منحة البرنامج بطريقة دقيقة ، وفي نهاية المطاف لضمان تلبية خريجي البرنامج للاحتياجات الحقيقية في مجال التنمية.
  • وقال نائب الوزير الدكتور ناصر الفوزان إن الوزارة قيمت السنوات السابقة للبرنامج وتوصلت إلى استراتيجية جديدة لفتح الباب أمام التعاون مع العديد من الجهات الحكومية المهمة من خلال تحديد طبيعة المهنة التي تحتاجها موضحا ذلك. كما يشار إلى أن أبرز المجالات التي تم الانتهاء منها في هذه المرحلة ، باستثناء مهنة الطب وهندسة تحلية المياه والسكك الحديدية والطاقة المتجددة والتعدين والطيران والتأمين الصحي والتنمية السياحية وغيرها من التخصصات.
  • بذلك تم التطرق إلى كم اجازة الاجهاض للمعلمه.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب