«استعلم الآن» رابط فحص 100 دولار المقدمة من قطر للأسر المتعففة بقطاع غزة

رابط فحص 100 دولار من اسم المنح القطرية من أجل تخصيص 100 دولار أمريكي خلال الفترة 10-2021 ، لأن آلاف الأسر الفقيرة المستفيدة من المنح القطرية تبحث عبر محرك جوجل الشهير عن موعد المساعدة القطرية المتضمنة في هذه الدفعة الجديدة من بين المستفيدين البالغ عددهم 100 ألف مستفيد ، يمكن لجميع المستفيدين التعرف على أسمائهم ، أما عن تاريخ الصرف فهو كالتالي.

رابط فحص 100 دولار للمنحة القطرية

أشار مكتب الأمم المتحدة لعملية السلام المتعلقة بالشرق الأوسط ، الاثنين ، بأنه سيبدأ في صرف مساعدات نقدية إنسانية لبعض الأسر في قطاع غزة بدعم من دولة قطر هذا الأسبوع ، لكنه لم يحدد الموعد الفعلي الخاص بعملية الدفع، هذا ويتم التخطيط لمنح حوالي 95 ألف أسرة في قطاع غزة المساعدات النقدية القطرية في غضون أيام قليلة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

الآن رابط فحص 100 دولار المقدمة من قطر للأسر المتعففة بقطاع غزة

كيف سيتم صرف المنحة القطرية للـ100 دولار

وبشأن آلية دفع 100 دولار أمريكي لـ منحة قطر خلال الفترة 10-2021 ، قال المسؤول الأممي: إن عملية الدفع ستتم وفق الآلية التي تمت الشهر الماضي من خلال الموافقة والتبادلات المحددة المتفق عليها بين الطرفين، أما بالنسبة لعملية إصدار المساعدة النقدية فلا توجد مشكلة ، وسيتم إرسال رسالة إلى المستفيد توضح التاريخ الدقيق ومكان الاستلام.

ضوابط صرف المنحة القطرية للفلسطينيين

  • قامت وزارة الشؤون الاجتماعية بنشر بيان صحفي أوضحت من خلاله فيه ضوابط المنحة القطرية 2021 والمعايير التي يجب أن يستوفيها الأشخاص المستفيدون من الأسر الفقيرة من أجل التحصل على 100 دولار من منحة قطر ، والموضحة أدناه:
  1. بالشرط الأول: من استلم 18 مرة أو أقل
  2.  من استقبل أكثر من 18 مرة بشرط وجود أربعة أفراد فقط من العائلة
  3. تؤكد عدم وجود أسماء جديدة بهذه الدفعة
  4. تعليق المنح لجميع المسافرين خارج دولة فلسطين شرط سبق أن حددته اللجنة وسيتم تغييره وفقًا للظروف التي تراها وزارة الشؤون الاجتماعية مناسبة.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب