تسجيل الدخول توكلنا تطبيق.. طريقة التسجيل والشروط المطلوبة

نوفر لكم رابط تسجيل الدخول توكلنا تطبيق إذا أردت زيارة التطبيق، نستعرض أمامكم اليوم طريقة التسجيل في توكلنا، وأيضا ما هي الشروط للتسجيل في توكلنا من خلال هذا المقال، وقد أتاحت الحكومة السعودية للزائرين الدخول إلى تطبيق توكلنا والذي يحتوي على الكثير من الخدمات الالكترونية، ويهتم المواطن بهذه الخدمات والمقيمين والزائرين في المملكة، لهذا سوف نكشف لكم كيفية التسجيل في توكلنا وشروط التسجيل للزائرين 2021.

شروط تسجيل الدخول توكلنا تطبيق

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. قامت وزارة الداخلية السعودية بوضع بعض الشروط للدخول إلى المملكة، حيث يمكنك من خلال تطبيق توكلنا دخول الزائرين إلى المملكة العربية السعودية، وفي ظل تعليق الرحلات الجوية مع 20 دولة مختلفة حول العالم قامت الحكومة السعودية بوضع بعض الشروط التي يجب توفرها:
  • في البداية يجب على الزائر الإجابة على جميع الأسئلة الخاصة بصحته بشكل دقيق وصحيح
  • يسمح للمواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين القادمين إلى المملكة العربية السعودية من الدول العشرين الممنوع السفر إليها ومنها أن يدخلوا إلى المملكة
  • يتطلب من الزائر أن تكون تمت تزكيته من أحد المسجلين في منصة أبشر الالكترونية، عن طريق خدمة تعريف رقم الهاتف للتطبيق التي قامت الحكومة بإدراجه على المنصة.

شروط التسجيل في توكلنا للزائرين

طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا للزائرين

  • أصدرت الحكومة السعودية قرارا أنه بإمكان الزائرين القيام بالتسجيل في تطبيق توكلنا من أجل أن يقوم بالقدوم إلى المملكة العربية السعودية، والتسجيل يتطلب بعد الخطوات وهذا يتم عن طريق التالي:
  1. أولا يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب المسجل في أبشر
  2. الدخول إلى خدمة أفراد
  3. والآن اضغط على أيقونة خدماتي
  4. اضغط علي خدمات
  5. الآن نقوم بالتوجه إلى الخدمات العامة
  6. قم باختيار خدمة تعريف رقم الجوال الخاصة بتطبيق توكلنا
  7. قم بتعبئة الحقول المطلوبة مثل رقم الهوية أو الإقامة تاريخ ميلاد رقم الهاتف
  8. وبعد أن تكمل كل الفراغات
  9. اضغط على متابعة ترسل لك رسالة على رقم الهاتف الخاص بك، أنه بإمكانك الآن تسجيل في تطبيق توكلنا، وستظهر رسالة أخرى تحمل رمز التحقق، ليتمكن من إكمال عملية تعريف الحساب.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب