معايير السفر إلى مصر للسعوديين 1442 حسب الاتحاد العام للمصريين في السعودية

قام نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في السعودية بإيضاح معايير السفر إلى مصر للسعوديين 1442 ، وقال أنه من الساعة الواحدة صباحا في يوم الإثنين الذي يوافق 17 مايو 2021 سيتم السماح للسعوديين بالسفر إلى الجمهورية المصرية، ويشمل هذا القرار المواطنين السعوديين المحصنين ويجب أن يظهر الوضع في توكلنا محصن، وبشروط أخرى محددة يمكن السفر إلى مصر من السعودية.

معايير السفر إلى مصر للسعوديين 1442

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. أولا يجب أن يكون عمره أكثر من 18 سنة وإذا كان أقل يجب أن يظهر في تطبيق توكلنا أنه متعافي من أكثر من ستة أشهر
  2. يجب الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية الصحية مثل لبس الكمامات والتعقيم
  3. وتشدد المملكة على ضرورة الالتزام بجميع التدابير والإجراءات وعدم التهاون في تطبيقها مطلقا، ومراعاة القيود المفروضة من الدول الأخرى من أجل تخطي جميع الصعوبات التي قد تواجه الدول الأخرى.

معايير السفر إلى مصر للسعوديين 1442

تصريحات الحنفي بخصوص بيان الداخلية السعودية

قال الحنفي بأن الداخلية السعودية قامت بإصدار هذا البيان من أجل توضيح حرص المملكة على سلامة المواطنين الذين يرغبون في السفر إلى خارج بلادهم في ظل الظروف الصحية التي تعيشها معظم دول العالم، وقال الحنفي أنه سيمنع السفر للدول التي لم تستطيع بعد أن تسيطر علي الأزمة الأخيرة في حالة عدم تواجد إذن مسبق وهذه الدول هي، ليبيا واليمن وأفغانستان وسوريا وإيران والصومال والهند ولبنان وتركيا وفنزويلا وأيضا روسيا والكونغو وأي دولة أخرى لم تستطيع بعد أن تسيطر على الأزمة الصحية الأخيرة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب