حلول مشاكل اختبارات الفورمز 1443 لجميع المراحل الدراسية 2021

حلول مشاكل اختبارات الفورمز ، نقدم حلولاً لأصعب المشاكل التي يواجهها الطلاب في اختبارات الفورمز وأصعب المشاكل التي قد يواجهها في الاختبارات الفصلية القادمة، من أكثر المشاكل التي قد يواجهها الطلاب أثناء الامتحان مشاكل الصور في تطبيق Forms. فضلا عن مشكلة أخرى وهي ظهور أخطاء في الحسابات ، وأحيانًا تظهر إجابات المعلم الخاطئة عند الإرسال ،وفيما يلي توضيح للإجابات على هذه الأسئلة وبعض المشكلات الأخرى التي ستواجهها في منصة Forms.

تعرف على حلول مشاكل اختبارات الفورمز

مشاكل اختبارات الفورمز 1443 لجميع المراحل الدراسية 2021

  • من المحتمل أن تظهر هذه المشكلة في امتحان منتصف الفصل الدراسي ، فمثلاً تظهر المشكلة في الصورة ، لذلك يواجه الطلاب مشكلة في كيفية الحل ، ويكمن حل مشكلة الامتحان التي تظهر في الصورة كما هو موضح في الخطوات التالية:
  • استخدم أولاً سهم الكمبيوتر المحمول للانتقال إلى الصورة التي تواجه مشكلة فيها
  • ثم انقر بزر الماوس الأيمن عليها
  • انقر الآن لتحميل الصورة
  • يمكنك الآن إرسال الاختبار دون أي مشاكل ، وستظهر المشكلة مباشرة على الصفحة.

حل مشكلة الاختبار بدون وجود عنوان في الفورمز

الشخص الذي قام بتسجيل حساب التعليم على منصة مدرستي التعليمية يجب أن تتأكد من أنه طفلك المقصود. يمكنك التحقق من ذلك من خلال قراءة الاسم الذي يظهر بعد عبارة “مرحبًا” تحت العنوان الخاص بالاختبار.وفي حال شاهدت الاسم مغاير لاسم طفلك فيدل ذلك على تسجيل الدخول باسم طالب أو معلم آخر ، ويجب عليك حل مشكلة الاختبار غير المسماة بتسجيل خروجك مباشرة من الحساب وإعادة التسجيل مرة أخرى على الجهاز الذي تستخدمه لحسابك الأصلي.

مشكلة إرسال الإجابة للمدرس في الفورمز

عند إرسال الإجابات إلى المعلم ، يجب على الطلاب التأكد من إرسال الإجابة بالفعل ، أي عن طريق عرض الصفحة ، ويجب أن تكون هناك جملة “تم إرسال الرد”، هذا ويمكن للطالب القيام بالتحقق من نتائجه (إذا ظهرت له) عن طريق الضغط على عبارة عرض النتائج.

ما حل انقطاع النت في الفورمز

إذا انقطع الإنترنت أثناء الاختبار في فورمز الإلكتروني ، أو إذا لم تظهر صفحة “Response Sent” ، فيجب عليك العودة والنقر فوق ارتباط الاختبار مرة أخرى، إذا رأيت أنه قد تم إرسال ردك ، فهذا يعني أنه قد تم إرساله بنجاح إلى المعلم.

ليس لديك إذن لعرض النموذج بالفورمز ما هو الحل

قد ترى أنه ليس لديك إذن لعرض النموذج. سبب هذه المشكلة هو أنك لا تقوم بالتسجيل للحصول على حساب بريد تعليمي لحسابك ، مما يعني أنك قد تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب آخر غير هذا الحساب. المدرسة التي تدرسها أو المدرسة التي لم تقم بتسجيل الدخول إليها باستخدام حساب البريد التعليمي الخاص بك، الحل لهذه المشكلة هو تسجيل الخروج والمحاولة مرة أخرى باستخدام الحساب الصحيح.

حل لا يمكن الرد على نموذج تطبيق الفورمز

قد تكون هناك مشكلة جديدة ، وهي من غير الممكن الرد على هذا النموذج الآن. تظهر هذه الصفحة عند النقر فوق رمز ارتباط الاختبار ، مما يعني أن هناك احتمالين ، أي أن الاختبار في الفورمز لم يبدأ بعد أو انتهى لحل هذه المشكلة ، إذا لم تبدأ ، فيمكنك إجراء الاختبار مرة أخرى في غضون بضع دقائق ، ولكن إذا بدأ الاختبار فعلياً، فلا يوجد حل لهذه المشكلة وقد تم تسجيلك كغائب، وفيما يلي صور توضيحية لأبرز حلول مشاكل اختبارات الفورمز 2021.

مشاكل اختبارات الفورمز 1443 لجميع المراحل الدراس ية 2021 مشاكل اختبارات الفورمز 1443 لجميع المراحل الدراسية 2021

 

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب