متى دوام الابتدائي حضوري ومتى تنتهي الدراسة عن بعد

متى دوام الابتدائي حضوري ؟ ، أوضح وزير التعليم في وقت سابق بعض التفاصيل المتعلقة بالعملية التعليمية ، بما في ذلك الجدول الزمني للمدارس الابتدائية 1443 والآلية التي سيتبعها شاغلو الوظائف التعليمية الذين لم يتلقوا جرعتين من لقاح كورونا المستجد ، وكذلك الإجراءات الواجب اتخاذها. تؤخذ في حالة إصابة الطلاب والطالبات أو الاشتباه في إصابتهم. إصابات الفصل ونسبة طلاب التعليم العام والكليات الذين تلقوا جرعة أو جرعتين من لقاح كورونا، وفي آخر أخبار العملية التعليمية الوجاهية لطلاب صفوف الابتدائي لا تزال تصريحات الوزارة هي نفسها.

متى دوام الابتدائي حضوري بحسب تصريحات التعليم السعودية

وتحدث وزير التعليم السعودي في وقت سابق عن جدول أعمال المدارس الابتدائية بأنه يبدأ في الساعة 3:30 مساءً وينتهي بتمام الساعة 7 مساءً من خلال منصة مدرستي التعليمية، بحيث سيبقى التعليم عن بعد في الوقت الحالي.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

دوام الابتدائي حضوري متى تنتهي الدراسة عن بعد

آخر أخبار التعليم عن بعد والموعد النهائي لعودة الطلاب في الابتدائي للتعليم الحضوري

وفقًا لمصادر “الحدث السعودي“، تم تحديد التاريخ الذي يعود فيه طلاب المدارس الابتدائية إلى مقاعد الدراسة ، وسيواصل الطلاب المستبعدين تعليمهم عن بُعد. وبحسب المصدر، فإن نتائج بحث اللجنة المكونة من مكتب الصحة العامة “وقاية” ووزارة الصحة ، ستعود  الدارسة في الفصول الحضورية في 30 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل. ولفت المصدر إلى أن هناك أساليب عمل مثل المرحلة الإعدادية والمتوسطة حسب كثافة كل مدرسة ، وتطبيق التعليم الشامل ، بما في ذلك وجهاً لوجه وعن بعد ، والتأكيد على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية، وقال المصدر إنه بالنسبة للاستثناءات ، ستكون هناك استثناءات صحية للطلاب الذين يعانون من أمراض المناعة وعمليات زرع الأعضاء والكلى وأمراض أخرى.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب