تعريب مواد اللغات بامتحانات الثانوية العامة .. تصريح هام من وزير التعليم المصري
استعلم نتائج الثانوية العامة 2023 بمصر

استكمال تعريب مواد اللغات بامتحانات الثانوية أكد وزير التربية والتعليم في مصر الدكتور طارق شوقي استمرار تعريب مواد اللغة في امتحانات الثانوية العامة القادمة كما في العام الماضي، من جهتها أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أن اختبارات الثانوية العامة لهذه السنة ستكون إلكترونية ، حيث تم العمل على إنشاء بنية تحتية قوية ، والعمل على تطوير منتظم ومستمر ، بينما أشارت وزارة التربية إلى أن اختبارات الثانوية العامة مقررة في الحادي عشر من شهر يونيو 2022.

الاستمرار في تعريب مواد اللغات بامتحانات الثانوية العامة

جدير بالذكر أن المقرات الدراسية افتُتحت أمس الأحد ، وانضمت إلى ما يقارب 60 ألف مدرسة في جميع أنحاء البلاد توزع عليها 24 مليون طالب وطالبة من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث من المرحلة الإعدادية. في اليوم الأول من المدرسة ، استمتع به الطلاب وأولياء الأمور ، وكانوا جميعًا حريصين على مطالبة الأطفال بارتداء أقنعة طبية عند ذهابهم إلى المدرسة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

مواد اللغات بامتحانات الثانوية العامة .. تصريح هام من وزير التعليم المصري

جولات ميدانية في الأيام الأولى للعام الدراسي الجديد 2021

اتخذت المدارس الاحتياطات قبل السماح للطلاب بدخول المدرسة بحيث تم استعمال مسدس مقياس حرارة لقياس درجة حرارة الطلاب لمنع أي طالب تزيد درجة حرارته عن 38 درجة من الدخول إلى المقرات الحضورية. وبالأمس ، في اليوم الأول من العام الدراسي عام 2021 مـ، قام قادة المقاطعات ونائب وزير التربية ورئيس إدارة التعليم برحلة ميدانية للتأكد من أن المدرسة تتخذ إجراءات وقائية لضمان السلامة، والتي شملت بدورها الطلبة والمعلمين.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب