ما هو رقم مكتب العمل الجديد في السعودية 1443

ما هو رقم مكتب العمل الجديد ؟هو رقم مجاني توفره وزارة العمل رقم للتواصل لتقديم الشكاوى  المختلفة من خلال العمال أو أصحاب العمل لنلقِ نظرة على أرقام هواتف وزارة العمل السعودية ، والأرقام الهاتفية المجانية لإدارة العمل وأرقام الشكاوى المخصصة ، وبرنامج حماية الأجور في المملكة، وفيما يلي رقم مكتب العمل الجديد للتواصل مع المكتب في أي وقت.

ما هو رقم مكتب العمل الجديد

  • رقم هاتف هيئة العمل السعودية هو 19911
  • تقديم شكوى عبر البريد الإلكتروني لإدارة العمل info@hrsd.gov.sa
  • يمكن سماع الاتصال من خلال خدمتك الصوتية.

ما هو رقم مكتب العمل الجديد

لغات التواصل مع مكتب العمل

يمكن لمواطني أو مقيمي السعودية التواصل مع مكتب العمل السعودي لتلقي مختلف الاستفسارات والشكاوى من العملاء من خلال رقم الهاتف الجديد لمكتب العمل السعودي ، رقم هاتف مكتب العمل الجديد 19911 والذي يوفر خدمات الاتصال في 9 لغات مختلفة وهي: العربية والإنجليزية والأردية والهندية والإندونيسية والتاكوا والمالايالامية والإثيوبية والبنغالية.

رقم الاتصال بمكتب العمل

  • حددت وزارة العمل السعودية رقم هاتف محدد للتعامل مع الشكاوى وهو 19911. الرقم الذي حددته الوزارة هو رقم مجاني يمكن الاتصال به من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً ، ما عدا أيام الجمعة.

رقم التواصل مع وزارة العمل

  • خصصت وزارة العمل رقمًا هاتفيًا مجانيًا “رقم مكتب العمل” لتحديد الخدمات التي تقدمها الوزارة لجميع العملاء من العمال أو أصحاب العمل بالسعودية. كما تم تخصيص هذا الرقم لتلقي جميع الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بعمل المواطنين والمقيمين بالمملكة ولإيجاد الحلول لها ، بلغ رقم ​​وزارة العمل 19911.

ما هي خدمات خدمة العملاء بمكتب العمل

  • تقدم هيئة العمل السعودية العديد من الخدمات المختلفة على مدار الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً من خلال فريق الدعم الفني ، وفيما يلي خدمات الدعم الفني:
  1. حجز المواعيد
  2. تسوية الخلافات العمالية
  3. خدمات عمل المرأة
  4. برنامج حماية العاملين
  5. نطاقات.

ما هو برنامج حماية الأجور السعودي

  • برنامج حماية أجور العمال هو برنامج يساعد عمال القطاع الخاص على دفع أجورهم في الوقت المحدد ، مع تجنب التناقضات في البيانات المسجلة لدى صاحب العمل ، لإرساء حقوق الموظفين بشكل كامل، مما يؤدي إلى بيئة عمل أكثر إنتاجية.
  • وبذلك تم التطرق إلى رقم مكتب العمل بالإضافة إلى خدمة عملاء مكتب العمل وبرنامج حماية الأجور.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب