ما هو رقم شركة الدواجن نايف الكويتية لتوصيل الطلبات للمنزل؟
رقم شركة الدواجن نايف الكويتية

ما هو رقم شركة الدواجن نايف الكويتية؟، رغب بعض المواطنين في التواصل مع شركة نايف لتوصيل الدجاج والبيض خلال فترة حظر التجوال في الكويت، للاستفادة من جودة الخدمات التي تقدمها الشركة في الأوقات الصعبة التي مرت بها البلاد مؤخرًا، خاصة مع فرض حظر تجول شامل في معظم أنحاء البلاد، المزيد من التفاصيل في التقرير التالي:

ما هو رقم شركة الدواجن نايف الكويتية

قبل الحديث عن عدد شركة نايف التي شحنت البيض والدجاج أثناء الحظر المفروض على الكويت، دعونا نقدم بإيجاز شركة نايف للدواجن ، إحدى أكبر شركات الدواجن الكويتية. تأسست الشركة منذ حوالي 30 عامًا ، وخلال هذه الفترة تمكنت الشركة من السيطرة على جزء كبير من مبيعات أسواق الدواجن الكويتية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
رقم شركة الدواجن نايف الكويتية
رقم شركة الدواجن نايف الكويتية

إليك رقم شركة نايف للدواجن في الكويت

  • وقالت الشركة في بيانها إن نايف لتوصيل الدجاج أطلقت حملة أطلق عليها اسم “تستحق الكويت” لتفعيل توصيل الدجاج والبيض لجميع المواطنين خلال فترة الحظر الشامل لدولة الكويت. وبحسب البيان الرسمي ، سيتم تسليم جميع أنواع الدجاج والبيض من خلال فروع الشركة في جميع أنحاء الدولة.
  • خلال فترة الحظر الشامل، يمكن التواصل مع شركة نايف التي تقوم بتوصيل الدجاج والبيض في الكويت على الرقم التالي: 99995897 أو على الرقم التالي: “97556728”.

نايف للدواجن

  • خلال هذه الفترة ، سيطرت شركة نايف للدواجن على جزء كبير من مبيعات السوق الوطنية للدواجن والبيض في الكويت، من خلال تقديم عدد قليل من المنتجات المختلفة لتلبية جميع احتياجات المواطنين والمغتربين في جميع أنحاء الكويت لبعض الوقت في المستقبل.
  • أكدت شركة نايف للدواجن أنه بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات والأطباق المختلفة التي تناسب أذواق المواطنين ، وخاصة الدجاج الكامل والدجاج المبشور ، فإنها تقدم أيضًا دجاجًا محليًا حلالًا وطازجًا بنسبة 100٪ يتم تربيته على أعلاف نباتية 100٪. والبيض الطازج.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب