ما معنى اللون البرتقالي في توكلنا الرسمي

ما معنى اللون البرتقالي في توكلنا ، يشعر الكثير من السعوديين بالحيرة من اللون البرتقالي في تطبيق توكلنا وما الحالة التي يشير إليها ، ويرغبون في معرفة ما قد تعنيه الألوان الأخرى على التطبيق حتى يعرفوا ما يجب فعله لمواجهة كورونا لحماية أنفسهم من الخطر، هذا لأن الغرض الأساسي من تطبيق توكلنا هو تتبع حالة كورونا الخاصة بك وما إذا كنت مصابًا بها وما إذا كنت قد تلقيت التطعيم ، هذا ومن بين خدمات أخرى في التطبيق تشرف عليه وزارة الصحة بالشراكة مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، فيما يلي جواب سؤال ما معنى اللون البرتقالي في توكلنا الصحي.

ما معنى اللون البرتقالي في توكلنا

إذا كنت تستخدم تطبيق Tawakkalna ولاحظت اللون البرتقالي على واجهته ، فيجب أن تعلم أن بعض السكان من حولك أصيبوا بـ COVID-19 ، لأن إجراء التسجيل الأول يتطلب منك تفعيل خرائط GPS لتحديد موقعك بغض النظر عن مكان وجودك وأين ومتى يتم تسجيل الإصابة بكرونا، بحيث يهدف إلى تنبيه السكان المحيطين به حتى يتخذ الإجراءات الاحترازية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

معنى اللون الأصفر بتوكلنا

  • تمامًا كما تحذرك توكلنا لحماية صحتك من خلال إظهار اللون البرتقالي لك عند فتح تطبيق Trust us ، فيمكنها أيضًا تحذير من حولك بشأن حالتك الحالية عندما تتلامس مع شخص مصاب بكورونا ، يظهر باللون الأصفر على واجهة التطبيق ، مما يعني أنه لا يُسمح لك بالخروج للعمل مع الالتزام بأشكال مختلفة من الوقاية.

موعد تغير حالة مصاب كورونا بتوكلنا

  • بمجرد الانتهاء من تسجيل الدخول إلى التطبيق ، يجب أن تكون على دراية بالحالات المختلفة التي تأتي إليك ، وليس فقط اللون البرتقالي في تطبيق توكلنا. كما في حالة الإصابة ، سيقوم البرنامج بتسجيل علامة بنية تشير إلى الحاجة إلى البقاء في المنزل.
  • بعد حوالي أسبوعين من أول اختبار للكورونا ، إذا كنت تشعر بتحسن ، يمكنك الذهاب لإعادة الفحص ، إذا كانت النتيجة سلبية ، فقد تغيرت حالة المريض في توكلنا، من البني إلى الأخضر.
  • بذلك تم التطرق إلى ما معنى اللون البرتقالي في توكلنا.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب