قائمة الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في السعودية

قامت وزارة التعليم السعودية بالقيام بنشر الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي وذلك ضمن الأسبوع الدراسي الثالث، وقد شملت الجداول دروس المرحلتين المتوسطة والثانوية، على أن تبدأ الحصص الدراسية من الساعة السابعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، ويمكن متابعة هذه الدروس على قنوات عين التعليمية الموجودة على قمر عرب سات على التردد التالي: “12437”، كما يمكن أيضا مشاهدتها على قناة عين التعليمية المتوفرة على موقع اليوتيوب.

تعرف على قائمة الحصص الدراسية للمتوسط

نشرت وزارة التعليم السعودية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جدول بث الحصص الدراسية للأول والثاني والثالث متوسط كما نشرت أيضا جداول المرحلة الثانوية للأسبوع الثالث 1443 هــ، وفيما يلي جدول حصص المتوسط لكافة الصفوف الدراسية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

جداول الحصص الدراسية للمرحلة الثانوية

قامت وزارة التعليم بنشر جدول الحصص الدراسي للمستويات الأولى والثالثة متضمنة جدول الحصص لتحفيظ البرنامج الأول والبرنامج الثاني للعام مشترك بالإضافة لقسم العام طبيعي والعام إنساني، وفيما يلي قائمة الحصص الدراسية للمرحلة الثانوية لجميع الصفوف.

الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في السعودية

الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في السعود

الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في السعودية .

بداية التعليم في جميع الفصول الدراسية وجها لوجه

عادت المدارس الحضورية في المملكة العربية السعودية للمراحل الثانوية والمتوسطة، بينما استمر للمرحلة الابتدائية عن طريق منصة مدرستي الإلكترونية، في حين استمر التعليم عن بعد لرياض الأطفال من خلال تطبيق روضتي الإلكتروني، تجدر الإشارة إلى وزارة التعليم ستبقي التعليم عن بعد للابتدائي ورياض الأطفال حتى نهاية أكتوبر المقبل.

الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في السعودية . 1 الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في السعودية 1 الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في السعوديةس

 

الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في السعودية ..

الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في السعودية 3

الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في السعودية 4 الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في السعودية 5 الحصص الدراسية للمتوسط والثانوي للأسبوع الثالث في السعودية 6

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب