كيف اغير رقم الهاتف في توكلنا .. حساب توكلنا تويتر يجيب

كيف اغير رقم الهاتف في توكلنا ؟ يوضح تطبيق توكلنا والذي تعتمده وزارة الصحة كيفية تغيير رقم الهاتف بتوكلنا المحمول الذي يعرض الحالة الصحية ، وإدارة التراخيص ، والتعاون مع الجهات الحكومية لتقديم خدمات متعددة في التطبيق. هذا ويؤكد تطبيق Tawakkalna من خلال حسابه الرسمي على Twitter على أن المواطنين والمقيمين الذين لديهم حساب في أبشر خلال فترة التسجيل في توكلنا لدينا سيتم اعتمادهم من خلال رقم هاتفهم المحمول في موقع أبشر وذلك بحسب إدارة توكلنا.

كيف اغير رقم الهاتف في توكلنا للأجانب والمواطنين

وعندما تقوم بتغيير رقمك لاحقًا في أبشر ، فسيتم تعديله على توكلنا الالكتروني عند إعادة التسجيل كمستخدم جديد في تطبيق توكلنا الحكومي ، يأتي ذلك خلال الرد على سؤال مستفيد عبر الحساب الرسمي لتطبيق توكلنا عبر تويتر، والذي جاء على النحو الآتي: ما هي طريقة تغيير رقم الجوال بتوكلنا؟.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

اغير رقم الهاتف في توكلنا حساب توكلنا تويتر يجيب

اقرأ أيضاً: آلية التسجيل في توكلنا للمكفولين

يوضح برنامج توكلنا المعتمد بوزارة الصحة آلية تسجيل كفيل لا يوجد لديه حساب أبشر، وذكر التطبيق عن طريق الحساب الرسمي في تويتر بأن يقوم أحد الأشخاص المسجلين في منصة أبشر بالدخول إلى حسابه ويكمل الخطوات التالية:

  • ثم يختار (خدماتي)
  • ثم يقوم باختيار (الخدمات العامة)
  • بعدها يختار الخدمة تحديد “رقم هاتف تطبيق توكلنا)
  • ثم القيام بتعبئة بيانات من ليس لديهم حساب شخصي في موقع أبشر
  • جاء ذلك عقب طرح سؤال من أحد المواطنون حول تطبيق توكلنا وعن كيفية التعرف على الكفيل (السائق)؟، من ناحية أخرى ، أوضح التطبيق أنه عند قيام مواطن أو مقيم بتسجيل حساب في تطبيق توكلنا ، سيتم إرسال كود من أجل التحقق إلى الهاتف المسجل سابقا في بوابة أبشر.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب