رسمياً عودة واتس أب وفيسبوك للعمل بعد عطل دام أكثر 4 ساعات

رسمياً عودة واتس أب وفيسبوك وماسينجر، عادت أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم Messenger و Instagram و WhatsApp بعد ساعات من الانقطاع المستمر بسبب الإخفاقات المفاجئة ، مما أدى إلى عزل مليارات الأشخاص تمامًا من جميع أنحاء العالم. إثر الفشل أيضًا على تطبيق Signal للرسائل الفورية المعروف ، ومنصة “Snapchat” في القائمة ، وحتى منصة “Tik Tok” ، التي يصعب على المستخدمين تسجيل الدخول إليها، من جهة ثانية انخفض سعر سهم فيسبوك بشكل حاد بعد أزمة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ، حيث أظهر مؤشر ناسداك أن سعر سهم فيس بوك شهد انخفاضًا كبيرا، حيث انخفض إلى نحو 5.50٪ في غضون دقائق فقط، حيث وصل سعر السهم إلى 323.71 دولارًا.

عودة واتس أب وفيسبوك للعمل

هذا وقد عادت منصات التواصل الاجتماعي مع وجود بعض الانقطاعات بين الحين والآخر حتى الآن، وبحسب شركة فيسبوك فإن العطل سيتم إصلاحه بشكل كامل بأقرب وقت ممكن.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

عودة واتس أب وفيسبوك للعمل بعد ع طل دام أكثر 4 ساعات

عطل في فيس بوك وتطبيقاته الأخرى في أغلب دول العالم

بعد العطل تحول كثير من الناس إلى الحل البديل “تليجرام” ، الذي لم ينقطع من قبل ، وله ميزة في الاستمرارية مقارنة بمنافسه الأشهر والأكثر شهرة “واتس أب”. حيث يمكنك الحصول على تطبيق “Telegram” لهواتف Android من السوق بلاي، وتنزيل تطبيق iPhone عبر متجر آبل ستور، بالإضافة إلى نفس طريقة العمل التي يعمل بها تطبيق “WhatsApp” المقابل ، فإنه يوفر أيضًا أعلى مستوى من الأمان والخصوصية. عند إبلاغ المستخدم بوجود رسالة جارية ، يتم إرجاع تفاصيل الأزمة ، مما يمنعه من إرسال أو استقبال أي رسائل بينه وبين أصدقائه.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب