حل مشكلة تجميد حساب توكلنا 2022 للمستخدمين

حل مشكلة تجميد حساب توكلنا ، حيث أكد تطبيق “توكلنا” ، الذي أصدر الترخيص الإلكتروني ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” أنه يمكن للمستخدمين التغلب على بعض المشكلات الفنية التي قد تطرأ عند فتح التطبيق من خلال الدخول إلى موقع التطبيق على الإنترنت، وفيما يلي حل مشكلة تجميد حساب توكلنا للمستخدمين.

ما هو حل مشكلة تجميد حساب توكلنا

ردًا على استفسارات مستخدمي تويتر الذين يواجهون بعض المشكلات الفنية عند فتح التطبيق ، خاصة في حالة اتخاذ قرار إجباري لتنزيل التطبيق وتشغيله للسماح بالوصول إلى الأسواق والمراكز التجارية وبعض المؤسسات ، في العديد من الممالك الإقليمية “توكلنا” أبلغ الحساب عن محاولة السائل الوصول إلى البريد الإلكتروني عبر هذا الموقع: https://ta.sdaia.gov.sa ، في حال واجهتهم مشاكل في الوصول إلى التطبيق.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

ما هو حل مشكلة تجميد حساب توكلنا

أهداف سدايا من إطلاق توكلنا

توكلنا” هي إحدى الأدوات التي توفرها المملكة استجابة للتحديات التي يفرضها كورونا ، بهدف تعزيز الإجراءات والتدابير الوقائية لمكافحة كورونا ؛ وتم تصميم هذه الخدمة لتوفير المعلومات من خلال توضيح المستخدم، وكذلك الحالة الصحية والمساهمات الشخصية عن تجاوز الإجراءات الوقائية المحددة للمساعدة في العودة إلى الحياة الطبيعية.

أسباب توقف توكلنا عن العمل

  • كشفت  إدارة تطبيق توكلنا أن برنامج توكلنا يواجه حاليًا مشاكل فنية مؤقتة تسببت في انقطاع الخدمة، وقد قال مديرو التطبيق في بيان: “يشكر مديرو تطبيق توكلنا مستخدمي التطبيق في كل القطاعات على استمرارهم باتخاذ الاحتياطات للحد من انتشار كورونا.
  • وأوضحت السلطات أن تطبيق توكلنا يواجه حاليًا مشكلة فنية مؤقتة تتسبب في انقطاع الخدمة ، ويعمل الفريق الفني باستمرار لإيجاد حل أساسي لهذه المشكلة ويؤخذ ذلك في الاعتبار عند اتخاذ الإجراءات الاحترازية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  • ويأمل قسم إدارة التطبيقات أن يتابع الجميع حساب “توكلنا” على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة آخر المستجدات في هذا الصدد.

كيفية التسجيل في برنامج توكلنا

يتم التسجيل على منصتنا الموثوقة من خلال الموقع الإلكتروني للخدمات الحكومية أبشر لأن ثقتنا في أبشر هي أحد أهم التطبيقات الإلكترونية التي توفرها الحكومة للمواطنين للوصول إلى المعلومات المتعلقة بكورونا، وللإبلاغ عن الحالات المشبوهة وغيرها من الخدمات ، فإن هذا الأمر يتبع الإجراءات التي يتبعها كورونا، وبذلك تم التطرق إلى مشاكل تجميد حساب توكلنا.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب