التعلم عن بعد قطر lms edu qa .. رابط المنصة التعليمية القطرية للتعليم الالكتروني

أطلقت وزارة التعليم العالي في قطر منصة تعليم تكنولوجيا التعلم عن بعد ، حيث بدأت منصة التعليم عملها رسمياً. وبعد أن قررت الحكومة تعليق الدراسة في المدارس والجامعات في مختلف الإدارات في السنة الماضية ،فقد تقرر النقل رسميا من التعليم الوجاهي إلى التعليم الالكتروني عبر المنصة التعليمية القطرية ، وفيما يلي نرفق رابط مباشر إلى موقع التعلم عن بعد lms في قطر، بالإضافة إلى وضع ترددات قطر التعليمية 2021.

التعلم عن بعد قطر lms edu qa ونبذة سريعة عن البوابة التعليمية

أقرت وزارة التعليم العالي في قطر هذه الخطوة لمكافحة انتشار  كورونا من خلال التعليم عن بعد وحضور الدروس من المنزل، حيث تحتوي المنصة على الآلاف من الكتب والوثائق والصفحات والصور والفيديوهات التعليمية وغيرها من المواد ، كما يؤكد منهاج قطر تطوير قدرة المنصة وإعداد دولة قطر للاستجابة لمثل هذه الأزمات ، وبذلك تؤكد أن المنصة ستكون بديلاً موازياً ومناسباً للمدارس التقليدية، ومساعدا لها في ذات الوقت.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

التعليم العالي

ما هو رابط التسجيل في منصة التعلم عن بعد

بدأت منصة التعليم الإلكتروني اليوم الأحد ، ومن المتوقع أن تستمر حتى استئناف المدارس والجامعات العمل ، وبحسب ما أوضحته وزارة التعليم العالي فإن التعليم سيعود حضوريا بالاعتماد على الوضع الصحي في البلاد ، والآن لمن يود بالتسجيل على منصة قطر lms فيمكنه ذلك عبر رابط المنصة التعليمية، وفيما يلي تردد القناة القطرية التعليمية 2021 بأحدث تردد:

  • قطر التعليمية الأولى 2021: تبث على عرب سات على الترددات الآتية:
تردد القناةالاستقطابمعامل التصحيحمعدلات الترميز
12169عمودي3/422000
  • قطر التعليمية الثانية تبث على عرب سات بالتردد التالي:
تردد القناةالاستقطابمعامل التصحيحمعدلات الترميز
12169عمودي3/422000
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب