تصوير شاشة توكلنا وحساب التطبيق يوضح إمكانية التصوير أثناء عمل توكلنا

أوضح حساب توكلنا إلى أي مدى يمكن تصوير شاشة توكلنا عند تشغيل التطبيق على جهاز “آندرويد”. وفي التفاصيل ، أكد حساب”توكلنا” في تويتر أنه إذا كان التطبيق يعمل على جهاز “آندرويد” فلا يمكن التقاط الشاشة ، وأوضح أن ذلك لضمان صحة المعلومات وتحديثها، يأتي التوضيح من التطبيق الذي يجيب على سؤال طرحه أحد مستخدمي تويتر عبر حسابه الرسمي على موقع Weibo الإلكتروني “Twitter”. نشر موقع “توكلنا” إجابات على ما يصفه بالأسئلة الشائعة ، بما في ذلك أن التطبيق متاح لنظام “Android 6.0” والإصدارات الأحدث و “IOS 10.0” والإصدارات الأحدث.

تصوير شاشة توكلنا أثناء عمل التطبيق

وردا على سؤال آخر حول إمكانية تفعيل حساب “توكلنا” بدون حساب “أبشر” ، أوضح التطبيق أنه يمكن استخدام هذا الرقم في “أبشر” باستخدام أحد مستخدمي “أبشر” للتعريف برقم توكلنا. وسابقا ، كشف تطبيق “توكلنا” عن إمكانية فتح حسابات على جهازين مختلفين في نفس الوقت ، قائلا إنه لا يمكن فتح حساب وتسجيل الدخول إلى جهازين مختلفين في نفس الوقت ، ولكن يستطيع المستفيد من “توكلنا” الذي قام بفتح حساب، إلغاء حسابه في الهاتف الأول وتسجيل الدخول من جهاز آخر لحماية البيانات الشخصية الخاصة به.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

شاشة توكلنا وحساب التطبيق يوض ح إمكانية التصوير أثناء عمل توكلنا

حماية بيانات مستخدميّ برنامج توكلنا

وذكر التطبيق أنه يمكن الحصول على التطبيق على الأجهزة التي تحمل رقم هاتف محمول مختلف عبر موقع توكلنا الحكومي أو لا يوجد رقم هاتف جوال ، بشرط وضع رمز التحقق ، وسيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم هاتفك ، مضيفًا أن التطبيق لا يفتح على أجهزة الأشخاص الذين يستخدمون نظام “jailbreak” أو “في بي إن”، وتأتي هذه الخطوة من تطبيق “توكلنا” لحماية بيانات مستخدمي التطبيق ومنع استخدامها من قبل مستخدمين آخرين ، فضلا عن عدم السماح للآخرين بانتحال صفة المستفيد في التطبيق للاستفادة من الخدمات الإلكترونية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب