تسلسل أجور التشغيل الذاتي في وزارة الصحة السعودية 2021

تسلسل أجور التشغيل الذاتي بوزارة الصحة، هو عبارة عن جدول أطلقته وزارة الصحة سلمًا خاصًا للموظفين العاملين في نظام التوظيف الذاتي ، ويستخدمه الأشخاص العاملون في الوزارة ويقدمون طلبات التوظيف عبر النظام دون الحاجة إلى الذهاب شخصيًا إلى وزارة الصحة السعودية، ويشغل العاملون في نظام أصحاب المهن الحرة وظائف متعددة في مختلف المهن الصحية، ويتقاضى كل موظف أجرًا شهريًا مخصصا له ويختلف هذا الأجر بحسب الدرجة والمرتبة.

تسلسل أجور التشغيل الذاتي بوزارة الصحة

جدول أجور التشغيل الذاتي في وزارة الصحة هو عبارة عن نظام عمل حر أنشأته لجنة في وزارة الصحة السعودية ويستخدمه نظام الخدمة المدنية لتعويض العاملين عن العمل الإضافي، ويشمل هذا السلم ست فئات من الأجور والبدلات ومكافآت نهاية العام، وهذه الفئات هي الخدمة العامة والإدارية والفنية والخبير الإداري والخبير الفني، والخبير القيادي ويمكن التعرف على الرواتب بشكل كامل عبر الصورة التالية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

تسلسل أجور التشغيل الذاتي بوزارة الصحة

 

الاستعلام عن رواتب الكادر الصحي في المملكة

زودت وزارة الصحة العاملين فيها برابط لقائمة الوظائف الصحية المطبقة على قطاع الصحة، وسيساعد هذا الرابط على دخول الصفحة للاستعلام عن جدول الرواتب لكل وظيفة صحية، ويمكن الاستعلام عن الراتب والطاقم الصحي حسب التعليمات التالية:

  1. ادخل رابط قائمة الوظائف الصحية المخصصة
  2. حدد المستوى الذي تشغله من المستوى الأول إلى المستوى السابع
  3. ثم حدد الدرجة من الدرجة الأولى إلى الدرجة الرابعة
  4. اختر إحدى المهن الصحية التي تريد التحقق من راتبها
  5. بعد اختيار التخصص ستظهر جميع المعلومات التفصيلية المتعلقة بجدول رواتب العمل الصحي مثل أساس الراتب، والعلاوة السنوية وبدل النقل وبدل العمل الإضافي وخصم التقاعد وصافي المبلغ.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب