الجمعة البيضاء ٢٠٢١ متى بالسعودية وما هو بلاك فرايدي

ما هو تاريخ الجمعة البيضاء ٢٠٢١ ؟ يتعلق هذا السؤال بالدخول إلى شهر نوفمبر ، وهو أحد أشهر السنة المتعلقة بالجمعة السوداء ، حيث ينتظر الكثير من الأشخاص في مختلف دول العالم هذا الشهر، شهد يوم الجمعة السوداء خصومات وعروضًا ضخمة على العديد من الأصناف والبضائع والبضائع، الجمعة السوداء هي آخر جمعة من شهر نوفمبر من كل سنة تقويمية ، وهي واحدة من أعظم أيام التداول التي يتطلع إليها التجار والمستهلكون في العديد من البلدان حول العالم، الجمعة السوداء موسم مميز لإطلاق خصومات كبيرة على مختلف السلع والخدمات ، بتخفيضات تصل إلى 80٪ ، ويسمى هذا اليوم الجمعة السوداء بالدول الغربية والجمعة البيضاء بالدول الإسلامية.

الجمعة البيضاء ٢٠٢١ في السعودية وبقية الدول الإسلامية 1443

تم تحديد موعد الجمعة السوداء في 2021 في 26 نوفمبر (26/11/2021) ؛ وهذه آخر جمعة من شهر نوفمبر من هذا الشهر ، واليوم في التقويم الهجري هو 21 من الحاخام 1443 هـ. شهد موعد إطلاق العديد من الخصومات والعروض الخاصة، وقد أثر ذلك على العديد من المنتجات ، كان من أبرزها خصومات الماركات العالمية للملابس والأحذية ، وخصومات للأجهزة الذكية ، وأجهزة iPhone والمنتجات الإلكترونية المختلفة ، وخصومات على المنتجات باهظة الثمن ، والخدمات التعليمية ، والسلع والأغذية ، والأجهزة المنزلية ، والأجهزة الكهربائية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

البيضاء ٢٠٢١ متى بالسعودية وما هو بلاك فرايدي

أهم تنزيلات الجمعة البيضاء 2021

  • تبدأ العروض والخصومات من دخول يوم الجمعة السوداء ، بحيث تعمل المتاجر على تقديم عروض قوية وتنافسية، فهي تؤثر على مجموعة من المنتجات المختلفة ، وتستخدم العديد من مواقع التسوق الشهيرة هذا اليوم لعرض خصومات الجمعة البيضاء إلكترونيًا. فيما يلي أبرز مواقع أكواد خصومات الجمعة البيضاء 1443:

الجمعة البيضاء

تاريخ الجمعة البيضاء بالدول الإسلامية

من المعروف أن تاريخ الجمعة البيضاء للسنة الحالية 1443هـ سيصادف تاريخ 21 ربيع الثاني، والمصادف لتاريخ السادس والعشرين من شهر نوفمبر تشرين الثاني الحالي 2021، وقد تبقى على الجمعة البيضاء ٢٠٢١ ما يقارب 7 أيام، يذكر بأن مجموعة من المتاجر تقوم بتوفير العروض قبل بداية هذا اليوم من أجل الاستفادة من المبيعات المرتفعة في هذا التوقيت.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب