تحديث حساب المواطن عن طريق أبشر الرقمية

تحديث حساب المواطن عن طريق أبشر ، تم إنشاء برنامج حسابات المواطن لحماية الأسر السعودية من الآثار المتوقعة المباشرة وغير المباشرة للإصلاحات الاقتصادية المختلفة ، والتي قد تفرض أعباء إضافية على طبقات اجتماعية معينة. حيث أن دعم حساب المواطن صالحة لفئات مؤهلة مختلفة بينما سيتم تقديم الدعم نقدًا وبهذا يذهب مباشرة إلى المستفيدين المؤهلين وفيما يلي وعبر الحدث السعودي الجواب على سؤال طريقة تحديث حساب المواطن عن طريق أبشر.

تحديث حساب المواطن عن طريق أبشر

  1. الدخول إلى أيقونة حساب المواطن
  2. إدخال كلمة السر واسم المستخدم
  3. إدخال رمز التحقق
  4. الضغط على تعديل الطلب
  5. تحديث البيانات المراد تغيرها
  6. مراجعة البيانات
  7. تقديم الطلب.

تحديث حساب المواطن عن طريق أبشر

ما هي منصة أبشر الإلكترونية

أبشر هو نظام إلكتروني قدمته وزارة الداخلية السعودية يسمح للمواطنين والمقيمين السعوديين بإجراء معاملاتهم الخاصة دون مراجعة الدائرة. هذا ويربط إلكترونيًا جميع الدوائر الحكومية. بينما يخدم التطبيق 21 مليون مستخدم ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية. كما يوفر خدمة مجانية على مدار 24 ساعة في اليوم من خلال ثلاثة فروع أبشر للأفراد و أبشر للأعمال ، تعد منصة أبشر المنصة الرائدة لتقديم الخدمات الإلكترونية في المملكة والمنطقة العربية. وهذا يهدف لتحقيق رؤية المملكة 2030 لتسهيل انسياب المعاملات الحكومية ، وتوسيع الخدمات الإلكترونية ، وتبني الشفافية والموضوعية حيث حرصت منصة أبشر على تقديم الخدمات الإلكترونية بطريقة آلية وآمنة من خلال استخدام أحدث التقنيات ، وتمكين المستفيدين من إتمام المعاملات إلكترونيًا دون الحاجة إلى فحص أي دائرة حكومية تقدم الخدمة.

معنى غير مؤهل للحصول على حساب المواطن

بالنسبة لحالة الأهلية ، إذا كانت “غير مؤهلة” وتجاوزت فترة الاعتراض 3 أشهر ، في هذه الحالة لا يمكن إعادة تقديم الطلب مرة أخرى في العملية وأي متقدمين جدد يتقدمون للحصول على الدعم من خلال برنامج حسابات المواطن.

  • بذلك تم التطرق إلى تحديث حساب المواطن عن طريق أبشر.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب