تاريخ اجازة عيد الاضحى للجوازات في السعودية

تاريخ اجازة عيد الاضحى للجوازات؟ تمنح المملكة العاملين في القطاعين الحكومي والخاص إجازة مدفوعة الأجر ولا يتم خصم أي مبلغ من أجور العمال وإجازة عيد الأضحى هي عطلة مدفوعة الأجر لجميع قطاعات المملكة، والتي يتم منحها بموجب اللائحة التنفيذية للخدمة المدنية في المملكة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دفع أجور الموظفين بالكامل دون أي استقطاعات من أجورهم فيما يلي وعبر الحدث السعودي الجواب على سؤال ما هو تاريخ اجازة عيد الاضحى للجوازات في السعودية.

تاريخ اجازة عيد الاضحى للجوازات

تبدأ عطلة عيد الأضحى للجوازات في 9 ذي الحجة 1443 هـ ، الموافق 8 يوليو 2022 ، وتستمر العطلة حتى 12 يوليو 2022 مـ. حيث تم تحديد الإجازات لجهاز الجوازات حسب إعلان المديرية العامة. كما يواصل المكتب تقديم الخدمات لحالات الطوارئ وتبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك 2022 مـ لموظفي القطاع الخاص في السعودية يوم الجمعة 8 يوليو 2022. الموافق 9 ذو الحجة 1443 ، بينما تستمر العطلة حتى يوم الأربعاء ، ويوم 13 ذو الحجة يوافق 12 يوليو 2022.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

تاريخ اجازة عيد الاضحى للجوازات

 

إجازة عيد الأضحى 1443 للقطاع الحكومي

  • إجازة عيد الأضحى هي أحد الإجازات الرسمية في المملكة لموظفي الجهات المختلفة سواء كانوا يعملون في الجهات الحكومية أو الجهات الخاصة. وتجدر الإشارة إلى أن بداية ونهاية الإجازات في القطاع السعودي تختلف من مؤسسة إلى أخرى. فيما يلي مواعيد إجازة عيد الأضحى لدوائر الحكومة الملكية كالاتي:
  • تاريخ بدء العطلة: تبدأ العطلة في 5 ذي الحجة 1443 هـ الموافق 4 يونيو 2022 مـ
  • تاريخ انتهاء العيد: تنتهي العطلة في 14 ذو الحجة 1443 هـ. يوافق 13 يونيو 2022 مـ.

 

إجازة عيد الأضحى للطلاب 1443

  • ترافق إجازة عيد الأضحى لطلبة المدارس في المملكة العربية السعودية بداية إجازة نهاية العام الدراسي ، والتي بدأت في 30 يونيو 2022 وتستمر لنحو شهرين قبل عودة الطلاب إلى المدرسة مرة أخرى.
  • بذلك تم التطرق إلى اجازة عيد الاضحى للجوازات.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب