الاستفسار عن أقساط التنمية العقارية 1443 .. رقم صندوق التنمية العقارية للتواصل

يستطيع المواطن السعودي أو المستفيدين من الخدمات التمويلية المختلفة الاستفسار عن أقساط التنمية العقارية 1443 المستحقة ومواعيد استحقاقها، وجميع التفاصيل المتعلقة بالتمويل المستحق للمستفيد، ويقدم صندوق التنمية العقارية الكثير من التمويلات و القروض العقارية للمواطن السعودي في المملكة، من أجل مساعدته على الحصول على مسكن ملائم له، في الوقت الذي لا يستطيع فيه أن يتحمل جميع تكاليف الحصول على منزل أو بناء أو تجهيز السكن.

الاستفسار عن أقساط التنمية العقارية 1443

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. الدخول في البداية إلى صندوق التنمية العقاري عن طريق موقع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان
  2. الضغط على الدخول إلى موقع الصندوق
  3. تسجيل دخول والذهاب لحساب المستفيد
  4. ستظهر جميع المعلومات المتعلقة بالقرض الحاصل عليها المستخدم، مثل كم عدد الأقساط المتبقية ومواعيد استحقاقها وسدادها، كما ستظهر جميع الأقساط التي تم تسديدها.

الاستفسار عن أقساط التنمية العقارية 1443

رقم صندوق التنمية العقارية من أجل الاستفسار

يقدم الصندوق للراغبين بالتعرف على الخدمات المقدمة من قبله خدمة التواصل عبر الرقم المجاني الموحد حيث يرغب الأفراد أن يقوموا بالتواصل مع صندوق التنمية العقارية لتقديم الشكاوى والاقتراحات أو الاستفسارات للحصول على الإجابة على تساؤلاتهم، ويمكن التعرف على الخدمات المقدمة والاستعلام وغيرها من الأمور الذي تتم عبر التواصل مع خدمة العملاء، ومن أجل التواصل يمكنكم ذلك عبر الرقم “199088”، كما يمكنكم أيضا التواصل مع الصندوق عن طريق طرح الأسئلة والاستفسارات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع تويتر وانستغرام.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب