استعلام عن معاملة وزارة العدل 2021 في السعودية

خدمة استعلام عن معاملة وزارة العدل 2021 هي خدمة أتاحتها الوزارة يتم من خلالها التعرف على المعاملة التي قدمت إلى وزارة العدل، بحيث توضح كافة التفاصيل التي تتعلق بقضايا المستعلمين، وهناك الكثير من الخدمات الأخرى مثل خدمة الاستعلام عن القضايا و خدمة استعلام عن عموم الإجراءات بشكل مباشر عن بعد، وخدمة الاستعلام عن إيقاف الخدمات وتم توفير جميع الخدمات لتسهيل على المواطنين والمقيمين في أنحاء المملكة وتوفير الوقت عليهم.

خطوات استعلام عن معاملة وزارة العدل 2021

وفرت وزارة العدل خدمة الاستفسار عن معاملة في وزارة العدل على موقعها الرسمي الموجود على الشبكة العنكبوتية، وقامت بتوفير العديد من الخدمات الأخرى على منصة ناجز التابعة للوزارة، ولأجل الاستفادة من هذه الخدمات يجب تسجيل الدخول في الوزارة عبر النفاذ الوطني الموحد أو عبر عمل حساب جديد في الوزارة ولأجل معرفة حالة معاملة يجب اتباع التالي:

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

خطوات استعلام عن معاملة وزارة العدل 2021

  1. الذهاب إلى بوابة وزارة العدل السعودية
  2. اختر الخدمات الإلكترونية
  3. قم بالدخول إلى خدمة الاستعلام عن معاملة
  4. قم بإدخال رقم المعاملة في الحقل المعد لذلك وادخل تاريخ المعاملة والكود الظاهر في الصورة
  5. الضغط على أيقونة بحث من أجل أن يتم إظهار كافة المعلومات الخاصة بمعاملة المستعلم عنها، ومن أجل معرفة المزيد من المعلومات حول الخدمة يمكنكم الاستفسار من خلال التواصل مع وزارة العدل عن طريق خدمة اتصل بنا عير وضع اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وعنوان الرسالة ونص الرسالة والغرض من إرسال هذا النص.

طريقة استعلام عن وكالة برقم الهوية

  1. الذهاب في البداية إلى موقع وزارة العدل
  2. النقر على الخدمات الإلكترونية والضغط بعدها على وكالة من القائمة
  3. كتابة رقم الوكالة التي تريد الاستعلام عنها
  4. اكتب رقم الهوية واضغط على بحث
  5. يتم إظهار كافة البيانات الخاصة بالوكالة في الصفحة وحالة الموكل المستعلم عنه
  6. اضغط على الاطلاع على الطلب بشكل كامل من أجل معرفة نص الوكالة وبنودها والصور الضوئية التي تخص الوكالة موقعة من قبل كاتب العدل الرسمي، ونريد التنويه أنه يمكن وضع رقم هوية أحد أطراف الوكالة الموكل أو وصاحب الوكالة عند الرغبة بالاستعلام عن أحد الوكالات في السعودية.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب