كم دعم ريف للاقط .. هل الدعم يشمل السدو والسمن

كم دعم ريف للاقط ؟ حيث أكد برنامج “ريف” المخصص لدعم المنتجين الزراعيين في المملكة ، أن المنتجات (السمن – والماعز – والسدو) من بين المنتجات التي يدعمها البرنامج ، ويمكن لمنتجي هذه الأصناف الاطلاع على الشروط والتسجيل. من خلال الرابط التالي: https://reef.gov.sa

كم دعم ريف للاقط

كم دعم ريف للاقط

القطاعات المستهدفة من برنامج ريف

  • كما يُلاحظ أن برنامج دعم الريف يستهدف عددًا من القطاعات الواعدة للمنتجين الزراعيين ، من خلال عدة برامج فرعية لكل قطاع منها كالأتي:
  1. تطوير وإنتاج وتصنيع وتسويق “البن العربي”
  2. تطوير تربية النحل وإنتاج العسل ، تطوير قطاع زراعة وتجارة الزهور
  3. تطوير وإنتاج وتسويق الفاكهة (الرمان والتين والعنب) ، وتعزيز قدرات صغار الصيادين ومربي الأسماك
  4. تطوير قطاع صغار مربي الماشية وتنمية المحاصيل البعلية مثل (الذرة والسمسم والدخن)، بالإضافة إلى تنمية القيمة المضافة للحيازات الصغيرة والأنشطة الزراعية الريفية التقليدية.

متى يصرف راتب ريف للاسر المنتجة؟

  • كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن مواعيد صرف الدعم الريفي غير القابل للاسترداد للمستفيدين من برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة “ريف
  • وأوضحت الوزارة أن مواعيد الصرف لجميع القطاعات تتراوح بين اليوم الأول والعاشر من بداية كل شهر ميلادي ، مشيرة إلى أن وتيرة صرف الدعم تختلف بحسب القطاع المسجل ، حسبما أعلنه البرنامج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “Twitter”.
  • وأكدت الوزارة أن مركز الاتصال الموحد لبرنامج “Reef “19930 سيكون جاهزًا بالكامل لجميع الاستفسارات المتعلقة بالدعم من الساعة الثامنة صباحًا حتى الرابعة عصرًا ، مشيرة إلى أنه يمكن للمستفيدين أيضًا التواصل بشكل أسرع من خلال حساب Twitter الخاص ببرنامج @ ReefSaudi.
  • بذلك تم التطرق إلى كم دعم ريف للاقط.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب