ما هي خدمة الجواز الصحي في توكلنا ورابط الاستفادة من الجوازات الصحية

يتم توفير خدمة الجواز الصحي في توكلنا للمواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية، حيث يوفرها تطبيق توكلنا الموجود على الأجهزة الذكية، وتهدف هذه الخدمة عبر امتلاك الجواز الصحي أن الشخص الذي يحمل هذا الجواز قد أنهى كافة الجرعات المتعلقة بلقاح كورونا وأصبح بصفة محصن ضد كورونا بإذن الله، هذا ويتم تقديم العديد من الخدمات في توكلنا رفقة الجواز الصحي.

الجواز الصحي في توكلنا والعديد من الخدمات الأخرى

كما ذكرنا فإن الجواز الصحي يؤكد أن الشخص قد أكمل كافة اللقاحات وأصبح محصن، وبالإضافة إلى خدمة الجواز الصحي عبر توكلنا فيتواجد العديد من الخدمات مثل خدمة المحفظة الرقمية واستعراض المخالفات العامة عبر توكلنا، إضافة إلى خدمة الاستعلام عن العنوان الوطني في السعودية واستخراج تصاريح اعتمرنا.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

هي خدمة الجواز الصحي في توكلنا رابط الاستفادة من الجوازات الصحية

ما هي أبرز خدمات تطبيق توكلنا للسعوديين والمقيمين

  • من الخدمات الهامة العنوان الوطني: حيث يمكن للمستخدم التعرف على تفاصيل العنوان الوطني الخاص به وإمكانية مشاركة التفاصيل على شبكة الانترنت.
  • خدمة تصاريح اعتمرنا : وهي خدمة تعطي إمكانية للمستخدمين الاستعلام عن تصاريح اعتمرنا المتضمنة تصاريح الصلاة في الحرم المكي والنبوي وتصاريح الصلاة في الروضة الشريفة وتصريح زيارة قبر الرسول محمد “عليه الصلاة والسلام” وتصاريح الطواف.
  • ومن الخدمات البارزة أيضا خدمة الجواز الصحي: والتي تنص على إمكانية إظهار الشخص كمحصن، وقد عمل كافة الإجراءات المطلوبة منه والمتعلقة بلقاح كورونا
  • ما هي خدمة الحالة الدراسية للأبناء : تمكن هذه الخدمة أولياء الأمور الكشف عن بيانات الحالة الدراسية للأبناء عبر تطبيق توكلنا.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب