وزارة التعليم تقوم بـ إضافة حساب المعلمة في تطبيق الروضة الافتراضية 1442

قامت وزارة التعليم السعودية بـ إضافة حساب المعلمة في تطبيق الروضة الافتراضية 1442، حيث تستطيع المعلمة من خلاله التسجيل والاطلاع على المحتوى المقدم والاستفادة منه في تخطيط الدروس، زائد ربطه بالعناصر التعليمية وأيضا تقييم مستوى الطفل، كما يتيح هذا الحساب للمعلمة مشاركة الأطفال المحتوى التعليمي في أثناء التعلم التزامني أو توجيههم والاستفادة من المحتوى لـ لتعلم غير التزامني.

إضافة حساب المعلمة في تطبيق الروضة الافتراضية

تم إطلاق تطبيق الروضة الافتراضية المشابه لـ منصة مدرستي التعليمية السعودية ،ـ وأتاحت التسجيل لكل الطلاب السعوديين وغير السعوديين ولولي الأمر فقط، ويأتي ذلك بسبب حرص وزارة التعليم على الأطفال من الأزمة الأخيرة، هذا وتوفر هذه الروضة تعليم افتراضي للأطفال من عمر ثلاث سنوات إلى ست سنوات تحت إشراف ولي الأمر، وتقوم بطرح محتوى تعليمي من خلال 11 وحدة تتضمن كل وحدة سلسلة دروس متنوعة من عناصر تعليمية وفيديوهات مخصصة للأطفال وأناشيد جميلة وألعاب مسلية وأنشطة تفاعلية كما يتواجد فيها وحدة المسلم الصغير.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

إضافة حساب في تطبيق الروضة الافتراضية 1442

تطبيق الروضة الافتراضية

  1. بعد التحديث الجديد أصبح التطبيق يوفر ثلاثة حسابات وهي الطفل وولي الأمر والمعلم، يمكنك الدخول إلى التطبيق عن طريق تحميل تطبيق الروضة الافتراضية من موقع جوجل بلاي لأجهزة الآندرويد ومتجر آبل لهواتف الآيفون، ويمكنكم الدخول إلى حساب المعلمة عن طريق:
  • الضغط على إنشاء حساب معلمة
  • نقوم الآن بوضع رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد وانقر على التالي
  • الآن يمكنكم التسجيل والاطلاع على كل ما في هذا التطبيق من محتوى تعليمي أو الحصص.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب