“منصة مدرستي” كيف اعرف جدول الحصص الدراسية
منصة مدرستي كيف اعرف جدول الحصص الدراسية

 بدء الطلاب داخل المملكة العربية السعودية الدراسة بواسطة منصة مدرستي منذ يومين وقد دارت التساؤلات حول جدول الحصص الدراسية وطريقة إدارة الحصص الدراسية من قبل المنصة، فقد قسمت الطلاب حسب المراحل الدراسية على أن تبدأ بالنسبة للابتدائي والمتوسط في تمام السابعة صباحاً، وبالنسبة للمرحلة الثانوية سوف يبدأ بث الدروس في الثالثة مساءً، ويجب على الطلاب الدخول بصورة صحيحة عند تسجيل الدخول حتى لا يفوتهم أي دروس عبر منصة مدرستي التعليمية.

جدول الحصص للفترة الصباحية 1442 منصة مدرستي

أعلن القائمين على منصة مدرستي أن الفترة الصباحية سوف تبدأ من 7 حتى 10 ونصف صباحاً أي يحصل الطالب، على ستة حصص كل حصة تبلغ من الوقت نصف ساعة فقط، تبدأ أول الحصص في تمام السابعة لتنتهي السابعة وثلاثين دقيقة، ويليها الحصة الثانية التي تنهي في الثامنة صباحاً، وهكذا حتى الحصة السادسة التي تنتهي فى تمام العاشرة والنصف.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

جدول الحصص للفترة الصباحية 1442

جدول حصص الفترة المسائية 1442

الفترة المسائية هي مرحلة الدراسة الثانوية التي تبدأ من الثالثة مساءً وتستمر حتى السادسة والنصف، حيثُ تبدأ أول الحصص فى تمام الثالثة وتستمر حتى الثالثة وثلاثون دقيقة، وتليه باقي الحصص بالترتيب حتى السادسة التي تنتهي في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً عبر موقع مدرستي السعودية.

آلية الحصول على جدول الحصص الدراسية لكافة المراحل 1442

  1. تبدأ المدارس كل عام بعمل جداول لتوزيع المناهج الدراسية على هيئة حصص والتي يبحث عنها طلاب المدارس المختلفة داخل المملكة العربية السعودية، ويتم توزيع جدول الحصص الدراسية 1442 حسب المواد التي تقرر على الطالب ويمكن الإطلاع عليه من خلال إتباع التالي:
  • الولوج إلى منصة مدرستي التعليمية
  • النقر على تسجيل الدخول
  • الضغط على حساب مايكروسوفت
  • إضافة الإيميل الشخصي الخاص بالطالب
  • الضغط على التالي
  • تدوين كلمة السر الخاصة بالطالب
  • الضغط على دخول
  • اختيار كلمة جدولى حسب الصف الدراسي التابع له

تسجيل الدخول لبوابة مدرستي لأول مرة

يمكن للطلاب وأولياء الأمور تسجيل الدخول منصة مدرستي من خلال فتح ربط المنصة والضغط على تسجيل الدخول للمنصة، وبعدها تدوين جميع البيانات التي ستطلب منك ثم النقر على الدخول للمنصة التعليمية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب