هل يمكن تعديل موعد لقاح كورونا بالسعودية

هل يمكن تعديل موعد لقاح كورونا ، حيث أوضحت وزارة الصحة أنه يمكن إلغاء أو تعديل موعد التطعيم ضد كورونا ، مشيرة إلى أنه تم ترشيح الشخص للتطعيم بناءً على حالته الصحية، وقال حساب الوزارة “صحتي 937” عبر تويتر: “يمكنك إلغاء أو تعديل مواعيد التطعيم من خلال تطبيق (صحتي) ، وفي حال وجود أي استفسار يرجى الاتصال على الرقم المجاني”.

هل يمكن تعديل موعد لقاح كورونا بالسعودية

هل يمكن تعديل موعد لقاح كورونا بالسعودية

آلية التسجيل بتطبيق صحة

  • كشفت وزارة الصحة عن خطوات التسجيل في تطبيق My Health لتلقي لقاح  كورونا المستجد. وأوضحت من خلال “إنفوجرافيك” وزارة الصحة على حسابها في تويتر: اتبع الخطوات أدناه للتسجيل مع المتقدمين للقاح “كوفيد -19″، ومن ثم قم بتنز*يل تطبيق “My Health” وقم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد ، ثم حدد لقاح “COVID-19” لملء نموذج الطلب ، وحدد المستفيد ، وأدخل البيانات المطلوبة في نموذج الطلب ، وأخيراً اضغط على “التالي” “لإكمال الطلب.

آلية حجز موعد الفحص الاستكشافي

  • أعلنت وزارة الصحة عن آلية تحديد مواعيد إجراء الاختبارات لطلبة المدارس من خلال تطبيق “صحتي”، وقالت وزارة الصحة عبر حسابها الرسمي على تويتر “اكتشفوا حالته قبل أن تتفاقم ، بتحديد موعد في عيادة الصحة المدرسية ، وإجراء الفحوصات الاستكشافية للطلاب ، والتقدم الآن عبر موقع صحتي لتحديد موعد لابنكم”، فيما يلي آلية تثبيت موعد الفحص الاستكشافي:
  1. حجز مواعيد الطلاب في عيادات الصحة المدرسية من خلال تطبيق صحتي.
  2. مرافقة الطالب أو الطالبة إلى المركز الصحي في الموعد المحدد مع مراعاة الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى.
  3. إذا ظهرت مخاوف صحية ، تابع الأمر مع الطالب.
  • بذلك تم التطرق إلى هل يمكن تعديل موعد لقاح كورونا.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب
Arabic