هل الضمان يسدد رسوم اختبار القدرات .. قرارات قياس

هل الضمان يسدد رسوم اختبار القدرات ؟ تحت رعاية وزير الشؤون الاجتماعية في صباح يوم الأربعاء 12 ديسمبر 1436 م وقع يوسف بن أحمد العثيمين دائرة الشؤون الاجتماعية بمركز قياس اتفاقية تعاون لإعفاء أطفال أسر الضمان الاجتماعي. من اختبار القدرات العامة والتحصيل الدراسي بمقر الوزارة بالرياض وفيما يلي وعبر الحدث السعودي هل الضمان يسدد رسوم اختبار القدرات في المملكة العربية السعودية.

هل الضمان يسدد رسوم اختبار القدرات

هل الضمان يسدد رسوم اختبار القدرات؟ قال وزير الشؤون الاجتماعية يوسف بن أحمد العثيمين عند توقيع الاتفاقية أنه سيكون هناك ارتباط مباشر بين وزارة الشؤون الاجتماعية ومركز الاختبار، حيث يأتي هذا العمل نتيجة الجهود التي تجري في قياس ، وأكد رئيس المركز صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله آل سعود، في بيان عقب مراسم التوقيع ، بموجب الاتفاقية ، إعفاء أبناء الأسر المشمولة بالضمان الاجتماعي من اختبارات القدرات الشاملة والأداء التعليمي بفضل تعاون وزارة الشؤون الاجتماعية في هذا الصدد.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

هل الضمان يسدد رسوم اختبار القدرات

مواعيد امتحانات القدرات 2022 وفق قياس

وفقًا للمركز الوطني للقياس ، سيكون اختبار القدرات العامة بنسخته الورقية متاحًا للطالبات اعتبارًا من 2 أغسطس 2021 م حسب التاريخ ، وفقط لطلاب المرحلة الإعدادية في السنة الثالثة لمدة أسبوع ومفتوح فقط لطلاب الصف الثالث المتوسط ​​لمدة أسبوع، ويمكن للجميع استخدامه إذا رغب طالب أو زميلة في دفع فاتورة القياس ، وفجأة ظهر خطأ على الشاشة عند إضافة البيانات ، يجب في هذا الوقت العودة إلى مركز قياس للتأكد من صحة رقم الاشتراك ، وإذا كان التسجيل الأولي صحيحًا بهذا يجب عليه للذهاب إلى صفحة البنك التي تريد الدفع منها ، خلال هذه الفترة ، يجب على الطالب الاتصال بالبنك للاطلاع على البيانات المراد إدخالها

رقم المشترك بالمركز الوطني قياس

قد يواجه الطلاب والطالبات الذين يتقدمون لاختبار القدرات العامة من خلال المركز الوطني للاختبار مشكلة عدم إمكانية الحصول على رقم المستخدم من خلال موقع قياس ، لذلك يمكن حل هذه المشكلة عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء. قدم المركز الوطني للقياس رقمًا يمكن الحصول عليه من خلال الحصول على حلول للمشكلات التي يواجهها المتقدمون ويمكن الاتصال به على النحو التالي: 014909090 يقدم موقع المركز الوطني للقياس والتقويم مجموعة ممتازة من الخدمات الإلكترونية للطلاب في السعودية مصممة لتسهيل عملية تسجيل الطلاب ، وتسريع عملية التقديم ، ومن ثم الالتحاق بالجامعة السعودية التي يرغبون فيها.

  • بذلك تم التطرق إلى هل الضمان يسدد رسوم اختبار القدرات.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب
Arabic