ميعاد صلاة عيد الفطر في قطر .. موعد العيد الصغير

ميعاد صلاة عيد الفطر في قطر هو أحد التواريخ التي لا جدال فيها والتي يريد كل العرب المسلمين معرفتها. سيحقق يوم الصلاة هذا السلام والسعادة للروح ويؤديها في مجموعة للمساعدة في تحقيق الهدف الروحي للتعاون والحب والعلاقة الحميمة بين الناس ومن خلال العملية التالية ستعرف التاريخ الذي كان فيه في قطر، فيما يلي وعبر الحدث السعودي الجواب على سؤال ميعاد صلاة عيد الفطر في قطر.

موعد صلاة عيد الفطر في قطر

  1. اذهب للصلاة واحضر مصلى خاص
  2. حافظ على مسافة لا تقل عن مترين بينك والآخرين
  3. تخلَّ عن الاحتفالات مثل العناق واكتفي بالهدوء والابتسامات
  4. تجنب ملامسة اليد.

موعد صلاة عيد الفطر في قطر

موعد العيد الصغير في قطر

من المنتظر أن تبدأ عطلة عيد الفطر المبارك عام 1443/2022 في دولة قطر من يوم الاثنين 2 مايو 2022 إلى الأربعاء المقبل 4 مايو 2022 لجميع القطاعات العامة والخاصة ، ولكن من المتوقع أيضًا أن يتم تضمينها يوم الأحد 1 مايو ، وبالتالي تصبح العطلة المتوقعة في قطر من الأحد 1 مايو إلى الخميس 5 مايو ، مع يومي الجمعة والسبت عطلتان أسبوعية من الناحية الفلكية ، سيصادف أول أيام عيد الفطر هذا العام 1443 هـ / 2022 م يوم الاثنين 2 مايو المقبل إذا تمت التماس غرة العيد.

مواعيد عيد الفطر بالخليج العربي

تم الإعلان في معظم الدول العربية بالخليج عن موعد بداية عطلة عيد الفطر 2022 يوم الأحد 1 مايو وتستمر حتى الخميس 5 مايو ، مع استئناف ساعات العمل الرسمية يوم الأحد 8 مايو، وكما ذكرنا من المنتظر أن تبدأ عطلة عيد الفطر المبارك عام 1443/2022 في دولة قطر من يوم الاثنين 2 مايو 2022 إلى الأربعاء المقبل 4 مايو 2022 لجميع القطاعات العامة والخاصة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب