موعد عودة التعليم الحضوري للابتدائية متى 2022

ما هو موعد عودة التعليم الحضوري ، حيث كشفت تقارير إخبارية أن وزارة التعليم السعودية تعتزم مساء السبت 8 يناير 2022 إلغاء التعليم عن بعد في المرحلة الابتدائية، وبحسب مصادر من أروقة وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية ، فإن الوزارة ستقرر أولا العودة إلى المدرسة للمرحلة الابتدائية في أسرع وقت ممكن بكافة صفوفها وفصولها الدراسية، وفيما يلي تفاصيل موعد عودة التعليم الحضوري للمرحلة الابتدائية.

عودة التعليم الحضوري للابتدائية متى للابتدائي

وسيشمل قرار تحويل التعليم عن بعد إلى المدارس لطلبة الابتدائي “عودة التعليم الحضوري”، مع القيام باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والتأكيد على الالتزام بهذه الإجراءات من خلال التباعد بين الطلبة، مع مراعاة توجيهات الجهات الصحية ، لضمان بيئة آمنة للطلاب، وقالت المصادر إن عودة الدراسة للفصول الحضورية ستكون في مهدها في الأسابيع المقبلة، على أن لا تتجاوز مدة الستين يوما على أبعد تقدير.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

عودة التعليم الحضوري للابتدائية متى للابتدائي

تصريح متحدث الصحة يقطع الطريق على العودة للتعليم عن بعد

  • واليوم يحرص المتحدث الرسمي باسم الصحة على الحديث عن سعادته بعودة الطلاب إلى الحياة الطبيعية ، أي الحياة داخل المدرسة ، كما يحرص على الحديث عن الإشاعات التي أطلقها بعض الأشخاص مؤخرًا. كانت هناك تعليقات بعد عطلة منتصف الفصل الدراسي ، لكنه كان حريصًا على نفسه وقال إن الطلاب سيعودون بشكل طبيعي لأن التعليم مهم جدًا في حياة جميع المواطنين.
  • كما يحرص على أن يضيف أن الوضع الوبائي في المملكة قد تراجع في الإحصائيات ، لذلك من الصف الأول الابتدائي إلى جميع الصفوف المسجلة بالفعل ، من الممكن العودة إلى أبحاث الحضور العادية.

تعميم وزارة التعليم “جديد”

كشف وزير التعليم في السعودية “حمد بن محمد شيخ” اليوم عن تعميم يقضي بعدم التسامح مطلقًا مع أي فرد يقوم بمخالفة الإجراءات الوقائية ويمنع أي فرد من دخول أي مؤسسة تعليمية. لم تتلق المقار أو المؤسسات التابعة لوزارة التعليم جرعتين من اللقاح ، وتم تطعيمها مرة أخرى في 1 فبراير من العام التالي ، وتم تذكيرها دائمًا بارتداء الكمامة ، وفي حالة وجود مخالفة سيتم تنفيذ العقوبة على الفور على أي شخص يخالف اتباع هذه التعليمات.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب