موعد إظهار حالة توكلنا بعد الإصابة بكورونا بالسعودية

موعد إظهار حالة توكلنا وهو برنامج أطلقته هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي وهو أحد الإجراءات التي تتخذها الحكومة للسيطرة على كورونا ومنع انتشاره  كان الهدف الأول من إطلاق هذا التطبيق هو الحصول على إذن أثناء حظر التجوال عندما شوهدت أولى حالات الإصابة  بكورونا في دولة السعودية ثم تمت إضافة عدد من الخدمات إلى التطبيق ، بما في ذلك التطعيمات وتلك التي ظهرت فيها حالات الإصابة وفيما يلي موعد إظهار حالة توكلنا 2022.

موعد إظهار حالة توكلنا بعد الإصابة

بعد الإصابة ، تعود حالة توكلنا إلى التطعيم بعد 7 أيام من الإصابة وبعد 10 أيام من التطعيم بعد الإصابة ، وبعد ذلك لا يلزم إجراء اختبار المسحة ، لذلك تم تحديثها لتعيين فترة استعادة اللقاح المحصنة وغير الملقحة للأشخاص المصابين  كورونا كوفيد -19. من المهم أن نلاحظ هنا أن التحصين يحد من تكاثر ويقصر فترة الإصابة من 5 إلى 7 أيام وفقًا للدكتور عبد الله الغامدي ، رئيس هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي في المملكة (SDAYA) ، فقد تحولت إلى تجربة نظام (توكلنا) اليوم على المستوى الوطني والإقليمي كما أن لديها خصائص صحية كبيرة وخدمات متنوعة أخرى بالإضافة إلى الدور الحيوي لبرنامج توكلنا في هذه المرحلة الحساسة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

موعد إظهار حالة توكلنا بعد الإصابة

طريقة تحديث تطبيق توكلنا 1443 الجديد

حول تحديث تطبيق توكلنا الجديد ، وفي الأشهر التسعة منذ إطلاقه. يضم تطبيق توكلنا أكثر من 17 مليون مستخدم. وقد سجلت رقما قياسيا كأحد الحلول الرقمية الناجحة. حيث أصبحت تطبيقات التكنولوجيا والهواتف الذكية الآن أسهل وأفضل وسيلة للوصول إلى المواطنين والعملاء والمستفيدين من الخدمات التي يقدمها تطبيق توكلنا الجديد بالإضافة إلى أهم خدمة نقدمها لنا (منح تصاريح الدخول للأماكن العامة) ، يشهد طلب الثقة لدينا العديد من الخدمات الهامة المقدمة للمواطنين والمقيمين والعاملين في المملكة. وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق توكلنا هو تطبيق مجاني بالكامل. يمكنك دائمًا الوصول إلى آخر التحديثات بحيث يسهل دائمًا الاستفادة من الخدمات التي يوفرها التطبيق لمستخدميه هذا لأنه حل إلكتروني فعال قامت بإطلاق هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي بالسعودية SDAYA في إطار دعم الجهود الصحية الدولية استجابة لمرض كورونا (Covid-19).

رقم برنامج توكلنا السعودي الموحد

  • تواصل مع توكلنا ، حيث أن تسجيل الدخول إلى حسابك يجعل من السهل الوصول إلى الدعم الفني لحل مشاكل توكلنا ، ويمكن إنشاء حساب جديد وعضوية ، مع أو بدون حساب أبشر أو عن طريق التسجيل كزائر، هناك عدة طرق يمكنك من خلالها التواصل مع الدعم الفني لتطبيق توكلنا، والذي يوفر هذه الطرق للرد على استفسارات العملاء واقتراحاتهم ، وحل مشكلاتهم ، يمكنك التواصل بإحدى الطرق التالية:
  1. احصل على رقم خدمة عملاء توكلنا موحد من خلال رقم الدعم الفني لتطبيق توكلنا: 8001289999
  2. البريد الإلكتروني لطلب الدعم الفني الموثوق به: contact@tawakkalna.gov.sa
  3. تواصل عبر حساب توكلنا على تويتر twitter.com/TawakkalnaApp.
  • بذلك تم التطرق إلى موعد إظهار حالة توكلنا.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب