منصة منار وطريقة طباعة شهادات الدورات التدريبية

منصة منار تقديم مجموعة من الخدمات وأحدها هي طباعة شهادات الدورات التدريبية وفقا لما تم ذكره في دليل المتدرب، ويأتي ذلك بعد إتمام عملية الحصول على الدورة التدريبية من أحد التخصصات أو المجالات المتاحة، ويتم أولا إنشاء حساب جديد في منصة منار ومن ثم التسجيل بها والتعرف على البرامج المتاحة، على أن يتم التقييم وإتاحة الفرصة للمشاركة في الاستبيان للأشخاص المسجلين فيها.

منصة منار وطريقة طباعة شهادات الدورات التدريبية

يستطيع المواطن في البوابة التسجيل في الدورات التدريبية المختلفة بعد الاطلاع على تفاصيلها إلى جانب إمكانية الاطلاع على المعلومات والبيانات الخاصة بالمدربين والمعاهد المتوفرة فيها، ولكن يتوجب على الراغبين في الاستفادة منها فتح حساب في البوابة الإلكترونية منار، ويستطيع بعدها المسجلون الاستفادة من خدماتها.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

منصة منار وطريقة طباعة شهادات الدورات التدريبية

ما هي طريقة إنشاء حساب لأول مرة بموقع منار

  1. يجب أولا الدخول إلى رابط البوابة الموحدة منار ، ومن ثم اضغط على خيار إنشاء حساب جديد وتسجيل بريد إلكتروني
  2. إتمام المعلومات الشخصية والضغط على رمز التحقق
  3. بعد وضع البريد الإلكتروني سيتم إرسال رسالة بريدية إليك تحتوي على معلومات التسجيل، كما يمكن استعادة كلمة السر في حال إضاعتها من خلال الضغط على نسيت كلمة المرور، ومن ثم ستصلك رسالة إلى البريد الإلكتروني تمنحك إمكانية تغيير الكلمة ووضع كلمة جديدة.

كيفية طباعة الشهادات في منار

كشفت معاهد أم القرى التدريبية عن طريقة استخراج شهادة الدورة التدريبية عبر المؤسسة العامة للتدريب التقني ومن الخدمات الموجودة في الشاشة الرئيسية في منصة منار، ويمكن اختيار دوراتي ومنها إلى تقييم الدورة وطباعة الشهادة وحفظها في الجهاز.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب