مشكلة غير معروف بتوكلنا 1443 .. كيفية حل عطل توكلنا سدايا
مشكلة غير معروف بتوكلنا

مشكلة غير معروف بتوكلنا 1443 يصادفها الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة هذا الأمر الذي دعا إرسال العديد من الشكاوى إلى حساب الرسمي في تويتر لتطبيق توكلنا، حيث يواجه الكثيرين مشاكل تقنية تعيق حصولهم على الخدمات المتاحة على التطبيق سواء على أجهزة الآندرويد أو على الآيفون، وتظهر رسالة غير معروف حاول لاحقا لتؤدي بذلك إلى إعاقة دخول المستخدمين إلى التطبيق للحصول على الخدمات من خلاله.

ما أسباب ظهور مشكلة غير معروف بتوكلنا

حل مشكلة توكلنا غير معروف للحصول على الخدمات المتاحة يتم عن طريق التأكد من عدم انقطاع الاتصال بالإنترنت، أو أنك قمت بتعطيل خدمة تحديد المواقع الجي بي إس أو إذا كنت قد منعت الصلاحية الكاملة والدائمة في مشاركة الموقع في تطبيق توكلنا، إضافة إلى ذلك حاول أن لا تستخدم ألفي بي أن الذي يغير الموقع الخاص بك، وقد صرح الحساب الرسمي الخاص بـ برنامج توكلنا على تويتر أن هذه المشكلة تظهر لأحد الأسباب السابقة، ويجب التأكد من جميعها لحل المشكلة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

ما أسباب ظهور مشكلة غير معروف بتوكلنا

حلول مشكلة توكلنا غير معروف

  1. أولا يجب الدخول إلى قائمة البرنامج الرئيسية والضغط على تسجيل الخروج وبعدها إعادة تشغيل الجهاز
  2. بعد تشغيل الجهاز قم بتسجيل دخول مرة أخرى
  3. في حال عدم نجاح عمل التطبيق يجب التأكد من تفعيل خدمة الـ جي بي إس ومنح صلاحية دائما لمشاركة الموقع، كما يمكن حل المشكلة عبر إزالة التطبيق بشكل كامل وإعادة تنزيله مرة أخرى على الجهاز، وإذا لم تتوصل إلى أي حل قم بطلب المساعدة من الحساب الرسمي على تويتر لـ تطبيق توكلنا.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب