متى إجازة عيد الأضحى للبنوك .. كم يوم اجازة الحج للمصارف

تم تحديد متى إجازة عيد الأضحى للبنوك من قبل البنك المركزي للمملكة كأمر تنظيمي تتبعه جميع البنوك المحلية والأجنبية في المملكة ، مع عيد الأضحى المبارك هذا فإن إجازة عيد الأضحى من الإجازات النظامية التي يتمتع بها العاملون في جميع قطاعات العمل في المملكة ، كالحكومة والقطاعين الخاص والعام ، وفق أحكام نظام لوائح تنفيذ العمل السعودي فيما يلي وعبر الحدث السعودي الجواب على سؤال متى إجازة عيد الأضحى للبنوك في السعودية.

متى إجازة عيد الأضحى للبنوك

أعلن البنك المركزي السعودي ، إجازة عيد الفطر لجميع البنوك في السعودية من عام 1443هـ 2022 مـ ، والتي ستبدأ من نهاية الدوام الرسمي يوم الأربعاء الموافق 7 / ذي الحجة / 1443هـ. الموافق 6 يوليو 2022 مـ ومن المقرر أن تنتهي عطلة عيد الأضحى المبارك يوم السبت 13 يوليو 2022 الموافق 14 / ذو الحجة / 1443 هـ على أن يستأنف العمل اعتباراً من يوم الأحد 13 يوليو 2022 الموافق / 14 / ذي الحجة / 1443 هـ.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

متى إجازة عيد الأضحى للبنوك

 

كم يوم اجازة الحج للبنوك

  • تم تحديد عطلة الحج للبنوك لمدة 7 أيام ، لكن تواريخ العطلات تختلف من بنك لآخر ، وقد أوضح البنك المركزي أنه من الضروري فتح بعض الفروع في الأماكن المكتظة بالسكان ، وكذلك تلك المعابر الحدودية ، و الحرم المكي والمدينة المنورة ، على أن يتم الإعلان عن ساعات عمل كل بنك على حدة عبر الموقع الرسمي للبنك.

متى تنتهي إجازة عيد الأضحى 2022

وفقًا للمادة 127 من لائحة الخدمة المدنية، يستمر عيد الأضحى 5 أيام. لذلك سيستمر عيد الأضحى من 10ذو الحجة 1443هـ. وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 14 يوليو 2022 مـ.

  • بذلك تم التطرق إلى متى إجازة عيد الأضحى للبنوك.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب