مباريات اليوم في الدوري السعودي لكرة القدم أهمها الشباب ضد الهلال

مباريات اليوم في الدوري السعودي ، تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي أو “كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” بـ 4 مبارزات حيث يلتقي الشباب نادي الهلال ويستضيف الشباب فريق الهلال في القمة الجديدة في الساعة 20:25 مساء، ومن المتوقع أن تفي بوعدها فنيا ولدى الجماهير خاصة خلال الاحتفال بالعيد الوطني الـ 91. وبعد سلسلة من النتائج التراجعية ، يحاول الشباب استعادة نبرة الانتصار والتصالح مع جمهوره ، وكان أبرزها الخسارة أمام نادي أبها.

مباريات اليوم في الدوري السعودي

كما يريد الضيوف تجاوز المواقف الصعبة ، وأهمها الغيابات عبد الله عاطف واللاعب سالم الدوسري ، وبيرو كاليلو ، ومحمد البيروفي وغيرهم من اللاعبين المهمين، من جهة ثانية يخوض النصر مباراته أمام الباطن عقب إقالة المدرب البرازيلي مانوميز ، يعقد النصر أول لقاء له أمام الباطن الذي يحاول الاستفادة مما يمر به العالمي وتحقيق نتائج إيجابية في المباراة القادمة ليبدأ اللقاء في الساعة 18:25 مساء، هذا ويحتل النصر المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، بينما حل الباطن في المركز 13 برصيد 5 نقاط.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

اليوم في الدوري السعودي لكرة القدم أهمها الشباب ضد الهلال

بقية مباريات الدوري السعودي اليوم

يواصل فريق الأهلي البحث عن أول فوز للنسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين عندما يواجه الفيحاء اليوم. وقدم فريق الفيحاء أداءً جيداً في الجولة الأولى ، وخاض فريق الأهلي المباراة الأولى بدون البرازيلي باولينيو، على أن يبدأ اللقاء في الساهعة السادسة والنصف مساء، وفيما يخص المباراة الأخيرة فيلعب الطائي على ملعبه أمام الاتفاق  ، في مواجهة لن تقبل القسمة على اثنين ، لأن كلا الفريقينوضعهما حرج على سلم ترتيب الدوري السعودي على أن تنطلق صافرة لقاء الطائي والاتفاق في الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب