ما هي الشروط الحصول على تأشيرة مضيف.. تأشيرة مضيف عن طريق نظام أبشر

تقدم المديرية العامة للجوازات في المملكة تأشيرة مضيف عن طريق نظام أبشر عن طريق التعاون مع كل الجهات الحكومية، لأجل أن يتم السماح للمواطنين السعوديين والمقيمين استقدام المقربين منهم من أجل العمرة أو الحج أو حتى السياحة، وتمنح هذه التأشيرة مميزات كثيرة مثل الذي ذكرناه سابقا وسنوضح لكم في هذا المقال ما هي الشروط للحصول على تأشيرة مضيف.

تأشيرة مضيف عن طريق نظام أبشر

تأشيرة مضيف هي خدمة مقدمة من قبل الحكومة السعودية وهي واحدة من التأشيرات الحديثة، والتي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة عبر نظام أبشر وهذه الخدمة للمواطنين والمقيمين واستضافت من يرغبون على كفالتهم لمده ثلاث شهور، وتسمح لحاملين بطاقة التنقل في داخل المملكة والحصول على مسكن والكثير من الميزات والتي توفرها التأشيرة لحاملها.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

تأشيرة مضيف عن طريق نظام أبشر

شروط الحصول على تأشيرة مضيف عبر أبشر

  1. قامت الحكومة السعودية متمثلة بإدارة العامة للجوازات السعودية بتحديد العديد من الشروط للحصول على تأشيرة ومنحها لجميع الأشخاص والراغبين في زيارة المملكة، وجاءت هذه الشروط كما يلي:
  • يجب على حامل التأشيرة أن لا يقل عمره عن 18 ربيعا
  • أن يكون المضيف مرتبط بصلت قرابة من الضيف
  • يجب على المضيف أن لا يكون من المطلوبين أمنيا أو أن يكون محظور دخوله إلى المملكة
  • أن يغادر حامل التأشيرة فور أنتهاء تأشيرته دون أي تأخير أو تلكوء وهذه هي شروط والواجب على من يريد الحصول على تأشيرة دخول للمملكة كضيف أن تتوفر لديه قدمنا لكم أعزائنا من المملكة العربية السعودية ماهي شروط الحصول على تأشيرة من قبل نظام أبشر للمضيفين للمزيد يمكن الاشتراك في الموقع لتحصلوا على جميع أخبار المملكة.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب