ما هو الباركود في توكلنا بحسب إدارة التطبيق

ما هو الباركود في توكلنا ، حيث أصدر تطبيق توكلنا الذي أصبح شرطاً إلزامياً لدخول المنشآت الحكومية والخاصة والمراكز التجارية في المملكة توضيحاً مهماً بشأن تصريح التجمع عبر الباركود في المولات والمراكز التجارية وفي التفاصيل، فقد أوضح تطبيق “توكلنا” حقيقة ما تم تداوله من مقاطع فيديو في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص تسجيل الدخول والخروج من تصريح التجمع في المولات والمراكز التجارية عبر مسح “الباركود” المخصص لكل منشأة.

ما هو الباركود في توكلنا

ما هو الباركود في توكلنا

أعداد مستخدمي توكلنا

  • وفي السياق ذاته ، تخطى تطبيق “توكلنا” 20 مليون مستخدم ، وهو رقم قياسي يؤكد الموثوقية العالية للتطبيق. كأحد الحلول الرقمية الناجحة والفعالة التي أعلنت عنها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “SDAYA” في 11 مايو 2020 في إطار دعم الجهود الصحية الدولية.

حديث رئيس هيئة “سدايا”

  • أوضح عبد الله بن شرف الغامدي ، رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SDAIA) ، أن نظام توكلنا اليوم أصبح تجربة رائدة على المستوى الوطني والإقليمي ، بما يتمتع به من خصائص صحية عالية الأداء ومختلفة. مشير إلى الدور المهم والحاسم للتطبيقات في هذه المرحلة الحساسة ، حيث تشهد المملكة عودة المنحنى الوبائي لتسجيل الزيادة في عدد المصابين بكورونا ، مما يجعل عمليات التنز*يل والتفعيل أكثر إلحاحًا من أي وقت مضى.
  • وأشاد الغامدي بالوعي المتزايد لدى المواطنين والمقيمين بأهمية تح*ميل وتفعيل تطبيق “توكلنا” الذي من المتوقع أن ينمو عدد مستخدميه بشكل مستمر.
  • بذلك تم التطرق إلى ما هو الباركود في توكلنا.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب