كيف اسوي تذكره في الضمان الاجتماعي .. استعلام الضمان المطور 1444

كيف اسوي تذكره في الضمان ، تم الإعلان عن نظام الضمان الاجتماعي المطور حديثًا sbis.hrsd 1443 ودخل حيز التنفيذ رسميًا ، حيث تلقى طلبات التسجيل التنموي بمعايير جديدة من خلال المنصة المخصصة لهذا الغرض ، بهدف تحقيق الاستقرار من خلال توفير التدابير اللازمة لمن هم في أمس الحاجة إلى هذا الدعم النقدي أو المالي المناسب للأفراد والعائلات لتلبية الاحتياجات الأساسية للمستفيدين ، بينما يحصل المتقدمون على مزايا الضمان الاجتماعي عندما يكون الدخل الشهري أقل من الحد المقيد، فيما يلي عبر الحدث السعودي جواب سؤال كيف اسوي تذكره في الضمان في السعودية.

كيف اسوي تذكره في الضمان

كيف اسوي تذكره في الضمان

رابط التسجيل على الضمان الجديد 1444

  • مؤكداً أن نظام الضمان الاجتماعي تم تطويره ليلبي الاحتياجات الأساسية للمستفيدين ويشتمل على فئات أكثر من ذي قبل ، مشيراً إلى أن التسجيل في نظام ضمان اجتماعي متطور يمر بمراحل متعددة يمكن تحقيقها من خلال ما يلي:
  • المرحلة الأولى: قم بتسجيل الدخول إلى منصة الضمان الاجتماعي التي تم تطويرها ، ثم انقر فوق تسجيل جديد ، ثم قم بتعبئة البيانات الشخصية لمقدم الطلب (بطاقة الهوية الوطنية – تاريخ الميلاد الهجري – رقم الهاتف المحمول – كلمة المرور).
    عند تعيين كلمة مرور ، يجب عليك اتباع التعليمات لتعيين كلمة المرور الصحيحة بالأرقام والأحرف الكبيرة والصغيرة والرموز ، والنقر فوق “تسجيل” بعد الموافقة على اللوائح، وفيما يتعقل بالهاتف المسجل ، والذي يحتوي على رمز التحقق، فيجب كتابة رمز التحقق والنقر فوق الزر “تحقق” ، ثم إدخال المعرف وكلمة المرور ، ثم النقر فوق “تسجيل الدخول”.
  • المرحلة الثانية: املأ البيانات المطلوبة بالكامل حتى يكتمل الملف الموحد بنسبة 100٪.
  • إذا أكمل مقدم الطلب البيانات الشخصية الثابتة مثل الهوية وتاريخ الميلاد التي لا يمكن تعديلها ، والبيانات المسترجعة التي تم تسجيلها من قبل الإدارات ذات الصلة ويمكن إضافتها وحذفها وتعديلها ، ثم أجب على السؤال المطروح ، أي أنك مستفيد من الضمان الاجتماعي أو إعاقة وحالتك الاجتماعية.
  • ثم قم بتعبئة رقم الحساب البنكي باسم مقدم الطلب ، حيث يجب على مقدم الطلب التأكد من صحة الرقم ، لأن الوزارة ستتحقق من صحته وسيظهر في حالة الطلب ، إما أن التحقق ناجح أو لأن اسم المستفيد غير صحيح أو لم يتم التحقق منها ، بعد الانتهاء ، انقر فوق حفظ بيانات التسجيل للانتقال إلى الخطوة التالية ، أي ملء بيانات السكن ، ثم الدخل والتعليم والتوظيف والترخيص والممتلكات وأفراد الأسرة ، وأخيراً تأكيد المعلومات.
  • المرحلة 3: قم بإنشاء منزل ، هنا قم بتهيئة المنزل حتى تتمكن من إكمال عملية التقديم للضمان الاجتماعي المطور ، يمكنك إنشاء منازل متعددة ، ثم إضافة كل منزل تابع للمنزل الذي ينتمون إليه ، ثم النقر فوق إنشاء رمز المنزل.
  • أخيرًا ، ينقر المتقدم على الدورة لاختيار الدورة التي يريد التقدم لها ، ثم ينقر على أيقونة “إرسال” لمعرفة كيفية التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور sbis.hrsd.
  • بذلك تم التطرق إلى كيف اسوي تذكره في الضمان.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب