كيفية دخول مسار الإلكترونية 1442 .. تحديث البيانات في مسار

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن طريقة دخول المسار الإلكتروني 1442، وتقدم المنصة عدد من الخدمات الإلكترونية مثل التقديم على الترقيات وهي خدمة تسمح للموظفين الحكوميين بالاطلاع على الترقيات الخاصة بوظائفهم الحكومية، وتقدم المنصة خدمات أخرى مثل خدمة التظلمات وأيضا خدمة التسجيل في الترقيات وشغلها، وأيضا يمكن تقديم الشكاوي وترتيب الوظائف ومعرفة تاريخ الحركة وتحديد الوظائف الشاغرة، وتوضيح تاريخ الترقية وخدمات الأخرى.

آلية دخول مسار الإلكترونية 1442 في السعودية

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. الدخول إلى منصة مسار الإلكترونية
  2. الضغط على تسجيل الدخول عبر منصة أبشر
  3. قم بتدوين كل البيانات التي تخص منصة أبشر مثل اسم المستخدم وكلمة المرور
  4. تسجيل الدخول في المنصة، ويمكنكم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها مثل خدمة شغل الوظائف بالترقيات والتعرف على الوظائف عن طريق عبارة استعلام، الجدير بالذكر أن البوابة قامت بالإعلان عن الترقيات الخاصة بالمرتبة العاشرة  فما دون.

آلية دخول مسار الإلكترونية 1442 في السعودية

تحديث البيانات في مسار الترقيات

بمجرد أن قامت وزارة الموارد البشرية بالإعلان عن الترقيات دعت جميع الموظفين المسجلين في بوابة مسار السعودية إلى تحديث بياناتهم وتعديل أخطائها سواء عن طريق الموظف نفسه أو عبر الموارد البشرية، وكشفت المنصة عن تفاصيل خدمة الترقيات، وجاء ذلك عن طريق فيديو تعريفي نشرته، وأكد الفيديو أن جميع الموظفين الحكوميين في القطاع الحكومية يمكنهم مشاهدة إعلانات الترقيات والوظائف التي هي متاحة على المنصة، وحالة الترشيح والرغبات ومعرفة النقاط للترقية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب