كسر عضم الجزء الثاني 2 ورشا شربتجي تجيب!

كسر عضم الجزء الثاني هل يوجد؟ وهل سيتم إنتاج جزء ثاني من مسلسل كسر عضم؟، حيث عبرت المخرجة رشا شربتجي عن سعادتها بنجاح مسلسل كسر عضم ، مشيرة إلى أن تداعيات العمل والرسائل التي تلقتها أعطتها القوة والشعور الكبير بالمسؤولية، وقالت شربتجي ، في حوار مع إحدى محطات الراديو ، إنه رغم كل الصعوبات ، لا تزال هناك العديد من الإنتاجات السورية الأصلية التي حافظت على حضور الدراما وتوازنها ، مشيرة إلى أنها لا تعتقد أن مسلسل كسر عضم هو سبب العودة للدراما السورية، فيما يلي وعبر الحدث السعودي تفاصيل تصريحات شربتجي عن مسلسل كسر عضم الجزء الثاني وهل سيكون هناك موسم ثاني من كسر عضم أم لا.

كسر عضم الجزء الثاني 2

كسر عضم الجزء الثاني 2

 

ماذا عن الجزء الثاني من كسر عضم؟

  • وحول احتمالية عرض الجزء الثاني في مسلسل “كسر العضم 2” ، أوضحت شربتجي أن الأمر يتعلق بالكتاب والمنتجين ، مضيفة أنها لا تحب فكرة الأجزاء إلا إذا كان المحتوى جديدًا وليس معاد.
  • جدير بالذكر أن مسلسل كسر عضم أحدث جدلاً واسعاً بعد أن ادعى المؤلف فؤاد حميرة أن المسلسل قد تم الاستيلاء عليه من نص كان قد كتبه سابقًا في عام 2011 بعنوان “الحياة المالحة” وقد حقق نجاحًا كبيرًا وأثار الجدل مؤخرًا ، مما أثار الجدل. لتعلن شركة الإنتاج الرد على بيان المؤلف الساعة 9 مساء الأربعاء.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب