قوائم المترقين الإداريين الرتبة العاشرة 1442.. نظام فارس

قامت وزارة التعليم بالإعلان عن طريق ملف بي دي إف عن قوائم المترقين الإداريين الرتبة العاشرة إلى الحادي عشر، حيث أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن بعض القرارات بحسب الصلاحيات المتعلقة بمنصبه والمتوفرة له من قبل الوزارة، جاء ذلك بحسب تعميم الترقية الرقم “31” والتي تمت بتاريخ 1442/3/16 هجري، هذا وأعلنت لجنة الترقيات في الوزارة على موافقتها على هذه الترقيات وبناء على قوانين وتعميمات النظام تم الإقرار ببعض القرارات، كما يلي في السطور التالية.

قوائم  المترقين الإداريين الرتبة العاشرة

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. أول قرار هو أن يتم ترقية الموظف والذي أتت في الجداول المرفقة، وعدد الموظفين الذين تم ترقيتهم هو 97 إداري
  2. القرار الثاني هو أن تتم الترقية من وظيفة سابقة لوظيفة جديدة، ويجب طي القيد الخاص بالوظيفة السابقة اعتبارا من صدور هذا القرار وحسب الوارد في المادة 52 لللائحة التنفيذية الخاصة بوزارة التنمية الاجتماعية ويتم التعامل مع كل الموظفين حسب المادة 18 في الفقرة الخاص بنظام الخدمة المدنية والذي تم تعديله بمرسوم ملكي صدر في تاريخ 1438/5/23 هـ ورقم هذا المرسوم هو “318” والمبلغ بالبرقية ذات الرقم 24412 وتاريخه هو 1438 في الشهر الخامس في يوم 25
  3. القرار الثالث هو أن يكون الإخلاء والمباشرة عن طريق نظام فارس من خلال الخدمة الذاتية للموظف وعلى الجهة الثانية توثيق مباشر الموظفين عندها عبر نظام التوثيق بواسطة وزارة الموارد البشرية، وقد تم تحديد مدة 15 يوما من تاريخ المباشرة بالإخلاء
  4. القرار الأخير هو أن يبلغ جميع هذه القرارات للجهات المختصة لتقوم بدورها بتنفيذ أمر الإخلاء والترقية والجهة المقصودة هي الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية والمعروفة بإدارة الترقيات في الوزارة.

ماهي قرارت ترقية الموظفين للرتب 10 إلى 11

جداول ترقية الموظفين أصحاب الرتب العاشرة إلى الحادية عشرة

قامت وزارة التعليم السعودية بإطلاق جداول ترقيات للموظفين أصحاب الرتبة العاشرة إلى الحادية عشر، وبالنسبة إلى رابط الجداول يمكنكم تصفحها ما إذا كانت أسماءكم ضمنه، ويمكنكم رؤية ترقيات الإداريين الرتبة 10 ، الجدير بالذكر أن العدد الذي تمت ترقيته من إداريين وإدارييات من جميع مدن المملكة بلغ أزيد من 12.280 موظف.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب