غير متزامن بمنصة مدرستي .. تسجيل الطلاب في مدرستي

ماذا يعني غير متزامن بمنصة مدرستي؟ تعمل وزارة التعليم في المملكة جاهدة من أجل الطلاب لمواصلة تعلمهم من خلال المنصات الإلكترونية لتجنب كورونا، ومنصة مدرستي هي إحدى هذه الخدمات، حيث اعتمدت وزارة التعليم في السعودية منصة مدرستي للطلبة ليحصلوا على حق الدراسة، وللتأكد من التحاق الطلاب بالمدرسة في نطاق الإجراءات الوقائية لتجنب الإصابة بكورونا، كما تحتوي منصة مدرستي على العديد من الخدمات والأدوات التي يحتاجها الطلاب والمعلمين لإكمال تعليمهم، وفيما يلي وعبر الحدث السعودي الجواب على سؤال ما معنى غير متزامن بمنصة مدرستي في السعودية.

ما معنى غير متزامن بمنصة مدرستي؟

يعمل التعليم غير المتزامن على تغيير طريقة التعليم، وتلقي المعلومات بين المعلمين والطلاب في أماكن مختلفة من خلال الأجهزة الإلكترونية، والتي تختلف عن التعليم التقليدي، على سبيل المثال، كورونا، لذلك فقد طورت وزارة التعليم السعودية العديد من المنصات الإلكترونية لدعم التعليم غير المتزامن وعملية الحضور، مثل منصة نور، ومنصة مدرستي، وغيرها من الخدمات التي تنظم الحياة العملية في السعودية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

ما معنى غير متزامن بمنصة مدرستي

معنى غير متزامن الحضور بمدرستي

يعني الحضور غير المتزامن على منصة مدرستي أن الحضور ليس مستمر وغير فعال، كما تم تطبيقه مؤخرًا مع انتشار كورونا الجديد، بحيث يشير مصطلح تعليم الحضور غير المتزامن إلى تحول نظام التعليم من نظام أكاديمي تقليدي إلى نظام إلكتروني رقمي، بالاعتماد على شبكة الإنترنت، فهي تستخدم مجموعة متنوعة من الوسائط، بما في ذلك الصوت والمطبوعات والفيديو، للسماح للطلاب بالمشاركة في إيصال المعلومات بطريقة بسيطة وواضحة وآمنة، وهي طريقة لمحاكاة العملية التعليمية والتغلب عليها.

آلية تسجيل الطلاب ببوابة مدرستي

  • يُطلب من الطلاب من جميع المستويات التعليمية تسجيل الدخول وإنشاء حساب خاص على منصة مدرستي حتى يتمكنوا من إجراء الاختبارات وأداء الواجبات المنزلية والاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية على المنصة باتباع الخطوات التالية:
  1. اذهب إلى منصة مدرستي
  2. اضغط على “تسجيل جديد”
  3. أدخل البيانات المطلوبة
  4. اكتب رمز التفعيل المرسل إلى الهاتف
  5. انقر فوق “تحقق” مرة أخرى
  6. تحقق من جميع البيانات المدخلة وانقر على خيار “إدخال”.
  7. حدد للطلاب والمدرسين (قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft)
  8. قم بتحديث كلمة المرور الخاصة بك عن طريق إدخال كلمة مرور جديدة
  9. تأكيد كلمة المرور
  10. أكمل هذه الخطوات لإنهاء إنشاء حساب جديد.
  • بذلك تم التطرق إلى غير متزامن بمنصة مدرستي.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب