علاوة مفتشة نسائية في المرتبة السادسة وراتبها

ترغب العديد من النساء في معرفة علاوة مفتشة نسائية في السعودية ، فهذه واحدة من الوظائف العديدة المطلوبة من قبل العديد من القطاعات الحكومية المهمة التي يرغب العديد من الخريجين السعوديين في الالتحاق بها في الحكومة بسبب انخفاض تكلفتها مقارنة بالوظائف ويقدم للموظفون وظائف مستقرة، بالإضافة إلى رواتب لائقة ، لذلك يحظى العمل بشعبية كبيرة بين مواطني المملكة حيث أن المفتشة مسؤولة عن فحص جوازات سفر النساء اللواتي يدخلن ويغادرن المملكة ، وكذلك التحقق من صورة جواز السفر لحاملها ، ويضاف طفلها إلى جواز السفر. كما يتحقق المفتشون من هويات النساء عند المنافذ الحدودية إلى المملكة وفي جميع الجهات الحكومية التي تطلب الكشف عن هويات النساء وفيما يلي علاوة مفتشة نسائية.

علاوة مفتشة نسائية في المرتبة السادسة

يتم تعريف الزيادة السنوية على أنها المبلغ الذي يكسبه الموظف بعد عام واحد من العمل في المنصب الذي يعمل فيه. ويعتمد على المنصب الذي يشغله الموظف ، لكنه لا يختلف حسب مستوى الوظيفة التي ينتمي إليها المستوى، وبالتالي فإن المستوى السادس وجميع درجاته يحصلون على نفس المكافأة. كما ينص جدول رواتب الموظفين العموميين على أن مكافأة نهاية العام للمفتشات السعوديات 305 ريال سعودي في السنة حيث أن وظيفة المفتشة من الوظائف الخاصة بالنساء في المملكة وهي مطلوبة من قبل العديد من الإدارات منها إدارة السجون والنيابة العامة والجوازات والبحرية وغيرها.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

علاوة مفتشة نسائية في المرتبة السادسة

كم أجر مفتشة نساء بالمرتبة السادسة

أرادت العديد من النساء في السعودية التقدم للوظيفة بعد أن أعلنت النيابة العامة في المملكة عن وجود عدد كبير من الوظائف الشاغرة ، بما في ذلك منصب أمينة شكاوى ، لكنهن لم يعرفن قيمة الراتب إذ  يُتوقع أن تُمنح المرأة الحاصلة على درجة البكالوريوس عند الالتحاق بالمنصب ولها سادس أعلى تعيين لأي وظيفة حكومية. كما يتم وضع المفتشات في جدول رواتب هيئة الأركان العامة ، والذي يوضح الراتب الأساسي الذي تقاضاه من تم اختيارهم للوظيفة ، مع الامتيازات والحوافز والمكافآت المضافة وفقًا للدائرة التي يعملون فيها. حيث يتم تعيين النساء في الصف السادس في هذا المنصب ، والصف السادس مقسم إلى 15 درجة ، على النحو التالي:

  1. راتب مفتشة فئة 6 وفئة 1: 6065 ريال
  2. راتب مفتشة مستوى 6 ومستوى 2: 6370 ريال سعودي
  3. مفتشة من الدرجة 6 و 3 الراتب: 6675 ريال
  4. راتب مفتشة في الصفين السادس والرابع: 6980 ريال سعودي
  5. راتب مفتشة الصف السادس والخامس 7285 ريال
  6. راتب مفتشة من الدرجة السادسة: 7590 ريال سعودي
  7. راتب مفتشة بالمرتبة السادسة والسابعة: 7895 ريال
  8. راتب مفتشة الصف السادس والثامن: 8200 ريال سعودي
  9. راتب مفتشة الصف السادس والتاسع 8505 ريال
  10. راتب مفتشات الدرجتين السادس والعاشر 8810 ريال
  11. راتب مفتشة الصفين السادس والحادي عشر: 9115 ريال
  12. راتب مفتشات الفصلين السادس والثاني عشر 9420 ريالاً
  13. راتب مفتشات الدرجات السادس والثالث عشر: 9725 ريال
  14. راتب مفتشات الصفين السادس والرابع عشر: 10،030 ريال سعودي
  15. راتب مفتشة الفصلين السادس والخامس عشر: 10335 ريال سعودي.

سلم مرتبات الموظفين العام بالسعودية

وفقًا للمرسوم الملكي لعام 1432 هـ ، تنشر وزارة الخدمة المدنية جدول رواتب الموظفين العموميين ، والذي يجب أن يتبعه جميع العاملين في القطاع العام في المملكة. يتضمن سلم الرواتب قيمة الراتب الأساسي لجميع الوظائف ذات الرواتب المختلفة. في الدعامات العامة ، و تحتوي كل مرتبة على 15 درجة. كما يشمل أيضًا قيمة المكافأة السنوية المحددة لكل رتبة ، والتي تُدفع في بداية كل سنة تقويمية ، وتُضاف إلى قيمة الراتب الأساسي للموظف. و يمكن التحقق من جدول رواتب الموظفين العموميين بالتفصيل.

بذلك تم التطرق إلى علاوة مفتشة نسائية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب