طباعة العنوان الوطني للشركات والمؤسسات السعودية

طباعة العنوان الوطني للشركات والمؤسسات عن طريق البريد السعودي خدمة إلكترونية أتاحها البريد الوطني للمؤسسات والشركات، بالأخص أن البريد السعودي والعنوان الوطني أصبحا مرتبطان بالجهات الحكومية المختلفة، وأصبح عنوان ثابت يسهل عملية الوصول للمؤسسات والشركات، وأطلقت مؤسسة البريد السعودي في عام 1434 هجري هذه الخدمة من أجل توحيد العناوين الوطنية لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين على الأراضي الحجازية بعد قرار مجلس الوزراء السعودي ، لإطلاق خدمة العنونة السعودية لتسهيل توصيل الأغراض والوصول إلى الأشخاص.

طباعة العنوان الوطني للشركات والمؤسسات

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. الدخول إلى العنوان الوطني واختيار نوع الحساب الأعمال أو للأفراد
  2. إدخال رقم الرخصة والسجل التجاري
  3. وضع كلمة المرور وإدخال الرمز المرئي والضغط على تسجيل الدخول أو يمكن الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد
  4. الدخول لخدمة إدارة عنوان مسجل وإدخال بيانات العنوان وقم بكتابة رقم الرخصة والسجل التجاري، وقم بإدخال رقم الهاتف واضغط على طباعة
  5. حدد إعدادات الطباعة ثم قم بإجراء الطباعة من خلال الجوال.

طباعة العنوان الوطني للشركات والمؤسسات

رسوم خدمة العنوان الوطني للشركات

خدمة التسجيل في العنوان الوطني خدمة مجانية للمقيمين والمواطنين أما بالنسبة لشركات القطاع الخاص والأهلية في المملكة، فإنه يجب دفع رسوم بشكل سنوي، وقد أتت هذه الرسوم على الشكل التالي:

  1. رسوم العنوان الوطني للمؤسسات الفردية للعام الأول “مجانا”، والسجل الرئيسي 500 ريال سعودي سنويا والفرعي 100 ريال سعودي سنوي
  2. رسوم العنوان الوطني للشركات المحدودة والمساهمة في العام الأول مجانا، والسجل الرئيسي 1.000 ريال سنويا والسجل الفرعي 300 ريال سنويا.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب