سلم رواتب المعلمين pdf القديم والجديد 1443

ما هو سلم رواتب المعلمين pdf ؟ ، يهتم جميع العاملين في المؤسسات التعليمية بمتابعة وفهم جدول رواتبهم ، لأن هذا الجدول يحدد الراتب الذي يستحقه كل من يعمل في مؤسسة تعليمية في المملكة العربية السعودية، من بينها ، يحدد سلم الرواتب راتب المعلم وفقًا للمؤهلات الأكاديمية والدورات والخبرة، كما يحدد الجدول ويوضح الفروق بين المعلمين والمعلمات في الراتب والمكافآت والمكافآت والمكافآت الشهرية.

سلم رواتب المعلمين pdf للموظفين السعوديين

يمكنك فهم الفرق بين المعلمين القدامى والجدد ، ولكن أول شيء يجب ملاحظته هو أن الراتب قد يختلف من شخص لآخر، حيث تتوفر بعض المعايير التي ستكون مختلفة ، لأن هناك بعض الاختلافات التي يجب أن تكون مختلفة قليلا في سلم رواتب المعلمين، وجاءت هذه المقارنة على النحو الآتي:

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  • من بينها ، تشكل المؤهلات الأكاديمية والإنجازات التعليمية أحد هذه المقارنات.
  • أيضا درجة عمل المعلم والمعلمة
  • هذه أحد المعايير يساهم بشكل كبير في تحديد الأجور والمكافآت
  • كما يشكل المعلم سنوات الخبرة والعمل العديدة ، وهو أحد الفرق التي تتلقى مكافآت وبدلات مستمرة.

مقارنة ما بين سلم رواتب المعلمين الجديد والقديم

  • يمكن الحصول على سلم رواتب المعلمين 1442 pdf والذي يحتوي على رواتب المعلمين مضافاً إليها العلاوة السنوية للمعلمين، فيما يلي صورتين الأولى سلم رواتب المعلمين القديم والثانية عن سلم رواتب المعلمين الجديد 1443:

مقارنة ما بين سلم رواتب المعلمين الجديد والقديم

مقارنة ما بين سلم رواتب المعلمين الجديد والقديم

كم رواتب أعضاء الهيئة التدريسية

تختلف رواتب أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة بالاعتماد على بعض الشروط والمعايير ، ويختلف موقف الفرد وخبرته التعليمية كثيرًا، ومن بينهم راتب المحاضر من المستوى الأول حوالي 8765 ، وقد يصل إلى 15905 ر.س ، ويمكن أن يصل البدل إلى حوالي 510 ريال سعودي، بينما يبلغ راتب مساعدي المستوى الأول حوالي 6،650 ريال سعودي إلى 12،460 ريال سعودي ، والمكافأة 415 ر. س ، في حين يتراوح راتب الأساتذة المشاركين بين حوالي 16.080  ر. س وقد يصل إلى 25390 ر.س، فيما يصل راتب الأستاذ المساعد المستوى الأول حوالي 16.080 ريال وقد يصل إلى نحو 20.745 ر.س.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب