رسميا.. هل هناك جزء ثاني من كسر عضم 2022 وشربتجي تعلق

هل هناك جزء ثاني من كسر عضم السوري؟ ، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “كسر عضم” ، أكدت المعلومات المتداولة بين الجمهور وجود جزء ثاني كسر عضم ، وكانت هناك تحضيرات له ، لكن رشا شربتجي كان لها رأي مخالف ، فيما يلي وعبر الحدث السعودي تفاصيل الكشف عن هل هناك جزء ثاني من كسر عضم مسلسل.

هل هناك جزء ثاني من كسر عضم

هل هناك جزء ثاني من كسر عضم

رد رشا شربتجي على فؤاد حميرة حول سرقة العمل

  • ومن بين اتهامات الكاتب فؤاد حميرة ، مؤلف مسلسل “كسر عضم” ، بتهمة سرقة أحد نصوصه بعنوان “حياة مالحة” ، والذي باعه لشركة كلاكيت منذ أكثر من 10 سنوات ، والذي من خلاله قامت المخرجة السورية “رشا شربتجي”. بالرد من خلال منشور على صفحتها لتجيب على هذا السؤال. في “فيسبوك” بوضفها أن ما يجري بالصيد في المياه العكرة ، وهو أمر طبيعي بالنظر إلى النجاح الهائل الذي حققته السلسلة.
  • لكنها قامت فيما بعد بتحرير المنشور وتعديله: “نحن الآن في سباق مع الزمن ، نضيع الوقت في هذا النوع من الهراء المتعمد في نهاية التصوير ، وهو ما يؤخرنا بالطبع ، على أن يتم الرد بعد إنهاء تصوير العمل.

رد الكاتب علي معين على الكاتب فؤاد حميرة

  • وبالمثل رد الكاتب السوري علي معين ، مؤلف المسلسل ، أن “كسر عظم” مؤامرة درامية من ثلاثة أسطر ، وأول سطر درامي في المسلسل هو خط الشباب ، وحواره وأحداثه مكتوب بما يتناسب مع عام 2022 مـ
  • ولفت إلى أنه لم يكن من الممكن كتابة النص في وقت آخر ، مضيفاً أن من عرف كيف ستجرى الأنشطة الشبابية يجب يسردوا ما سيحدث.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب