خيارات تمويل السيارات.. البنك الراجحي السعودي

خيارات تمويل السيارات يقدمها المصرف لشريحة كبيرة من المجتمع السعودي، ويقدم خيارات كثيره من أجل تمويل السيارات وأهمها منتج الإيجار التمويلي ومنتج الإحلال وتمويلات أخرى كما يقدم تمويلت سريعة الإداع ويقديم بكم وسائل للتواصل إذا كان لديكم استفسار، حيث يمكنكم الاتصال على الرقم “8001241222”، أو يمكنكم الذهاب إلى أحد مواقع التواصل الاجتماعي لبنك الراجحي وطرح سؤالكم ضمن التعليقات.

خيارات تمويل السيارات من بنك الراجحي

خيارات تمويل السيارات من بنك الراجحي

طرق التقديم على التمويل للسيارات

  1. يوجد بعض الطرق وعدة خيارات للتقديم وأولها هي البحث عن أقرب فرع لبنك الراجحي من منطقتك وبعد أن تبحث عنها عن طريق خدمة google map وبعدها يمكنك الذهاب للفرع المحدد وسؤال الموظف المختص عن التمويل الذي تريده
  2. الطريقة الأخرى والتي تعد أفضل طريقة هي تقديم بطلب عن طريق موقع بنك الراجحي وهي تعد أفضل خدمة هي تقدم بطلبك عبر الإنترنت عندما تضغط على هذا الخيار سينتقل إلى صفحة مخصصة لملئ البيانات والمعلومات الشخصية مثل الاسم الأول والأخير والجنسية والعمر والجنس والإيميل ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والمدينة والرمز الترويجي، وبعد أن تملئ جميع هذه البيانات اضغط على إرسال، وسيتم إعلامك عن طريق رقم الهاتف أو عن طريق رسائل البريد الإلكتروني بقبول طلب التمويل الخاص بك أو رفضه.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب