حقيقة تعليق الدراسة في الرياض غدا 2022

تفاصيل تعليق البحث في مدينة الرياض غدا .. تعرضت معظم مناطق المملكة العربية السعودية لموجات مد عالية خلال هذه الأوقات ، مع هطول أمطار غزيرة في بعض المناطق ، وأمطار معتدلة في مناطق أخرى. الموافق 2 يناير عام 2022 م ، لذلك قالت: توخي الحذر عند القيادة على الطريق وعدم الخروج إلا للضرورة ، كما دعت إلى تعليق الدراسة في جميع أنحاء المملكة.

تعليق الدراسة في الرياض غدا

أصدرت وزارة التعليم السعودية قرارا بمنح مديري المدارس صلاحية تعليق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية أو تفشي و.باء كورونا الجديد في المدرسة. خلال تقلبات الطقس في المملكة التي أعلنتها هيئة الأرصاد السعودية ، تم إجراء البحث شخصيًا وتحويله إلكترونيًا إلى بحث عن بُعد لحماية سلامة المواطنين.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

تعليق الدراسة في الرياض غدا

ما هي حالة الطقس في مدينة الرياض الأحد

سيعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودية تفاصيل حالة الطقس لمدينة الرياض غدا وأحد. وهي منطقة القصيم شمال وغرب منطقة الرياض والتي ستمتد إلى حفر الباطن والمناطق المحيطة بها. وذكرت في بيان لوكالة الدفاع المدني أن “المركز الوطني للأرصاد أصدر تحذيرا مسبقا من احتمال هطول أمطار معتدلة إلى غزيرة في المنطقة الشرقية ، ومنها (الأحساء ، البطحاء ، العديد ، بقيق ،). حرض ، خريص ، سلوى) حتى الساعة التاسعة صباحا، تعليق تفاصيل الدراسة بالرياض غدا. وبسبب سوء الاحوال الجوية دعا مواطنو الرياض الى ايقاف العمل غدا حيث كتب احد المواطنين “الرؤية في الرياض شبه معدومة وامطار وضباب .. قم بتحويلها الى تعليم عن بعد.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب