جدول رواتب مؤسسة التدريب التقني والمهني في السعودية

جدول رواتب مؤسسة التدريب التقني والمهني ، تختلف رواتب مؤسسات التدريب في الكليات التقنية والمهنية ومعاهد البحث التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية، حسب تصنيف المدربين ومستوياتهم الوظيفية المسجلة، والجهة المسؤولة عن هذا الجدول هي وزارة الخدمة المدنية التي أطلقت الرواتب الخاص بأعضاء الكليات الفنية المهنية ومؤسسات التدريب بمعهد البحث والمنصوص عليها في السعودية.

جدول رواتب مؤسسة التدريب التقني والمهني

توجد فروق كثيرة في الراتب والبدلات للوظائف المختلفة، كما أنها تختلف باختلاف الدرجة التي يتم قبولها أو الإعلان عنها من قبل المؤسسة، والشهادة العلمية للموظف مهمة للغاية في الراتب، فمثلا الشهادة الفنية الأولى تدفع لها المؤسسة العامة للتدريب المهني بالمركز الأول ومستوى درجة المدرب س 5.460 ريال مع العلم أنه يتقاضى بدل 500 ريال ويتم خصم 491 ريال من التقاعد، ويصبح صافي الراتب 5.468 ريال ويأتي جدول الرواتب كالتالي.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

جدول رواتب مؤسسة التدريب التقني والمهني

آلية التسجيل في التدريب المهني والتقني

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني ، أن طلب القبول في كليات ومؤسسات الشركة لا يمكن تقديمه إلا إلكترونيا من خلال بوابة القبول الموحدة بالخطوات التالية:

  1. الدخول لـ بوابة مؤسسة التدريب
  2. انقر فوق رمز متقدم جديد في الصفحة الرئيسية
  3. قم بتعبئة البيانات المطلوبة لإنشاء حساب على البوابة وهي نوع الهوية والمعرف وسنة الميلاد في التقويم الهجري ورقم الهاتف الجوال وقم بتأكيد رقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني واكتب رمز التحقق وتأكد من صحة البيانات وانقر فوق رمز التسجيل
  4. قم بتسجيل الدخول إلى حساب الطالب على البوابة واختر الخطة التي تريد الانضمام إليها
  5. اقرأ وصف البرنامج واقرأ شروط التسجيل بعناية
  6. انقر فوق تطبيق وادخل البيانات المطلوبة وهي الاسم بالعربي وبالإنجليزي واسم الاب باللغتين العربية والانجليزية والاسم العربي والانجليزي للجد وأسماء العائلة وانقر فوق التالي
  7. اكتب تاريخ الميلاد وتحديد مكان الولادة واختيار الجنسية وتحديد المكان الذي تعيش فيه
  8. اختر الوحدة التدريبية وادخل الرغبة وانقر فوق {التالي
  9. انقر على أيقونة التحقق من المعلومات
  10. انقر فوق موافق واضغط على خيار تنفيذ الفرز
  11. انقر فوق أيقونة إشعار تسجيل.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب